استبدل مادة " الفيول " بالماء .. القبض على سائق صهريج نفط بتهمة السرقة


جراسا -

خاص - احمد وليد - تمكن رجال البحث الجنائي من القاء القبض على شخصين احدهما يعمل سائقاً على صهريج نفط في منطقة العدسية, بعد تقديم شكوى بحقه من قبل احدى شركات النقل لعدم تسليمه حمولة الصهريج وهي عبارة عن " 23 " طن زيت وقود " فيول " تقدر قيمتها " 13 " الف دينار من اجل تسليمها لشركة البوتاس ، وفق مصدر امني.

ونوه المصدر بأن السائق افاد اثناء التحقيق معه بانه قام بتحميل مادة زيت الوقود من مصفاة البترول وقام بايقاف الصهريج بالقرب من شركة المصفاة وترك الصهريج وتوجه الى منزله.

ولفت المصدر ان السائق افاد انه وبعد حوالي تسع ساعات عاد الى مركبته وقام بتفقدها وكان ختم مصفاة البترول ما زال عليها واثناء توجهه الى شركة البوتاس وبرفقته احد الاشخاص تم ايقافه من قبل احدى الدوريات وتم فحص الحمولة ليتبين انها مجرد ماء ، حيث انكر السائق قيامة بسرقة مادة زيت الوقود من المركبة او استبدالها بمادة اخرى ، ومازال التحقيق جار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات