الملك يعود الى ارض الوطن


جراسا -

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى ارض الوطن مساء امس بعد زيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية أجرى خلالها مباحثات مع الرئيس الكوري "لي ميونغ باك" تناولت سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط .

وشهد الزعيمان اللذان اتفقا على العمل لزيادة التعاون الثنائي في مجالات اقتصادية واستثمارية متعددة توقيع اتفاقية تعاون بين حكومتي البلدين في مجال الاستخدام السلمي للطاقة النووية، ومذكرة تفاهم تتعلق بالتعاون الاقتصادي والتنموي.

ودعا جلالة الملك خلال لقاء مع فعاليات اقتصادية كورية إلى الاستثمار في الأردن خاصة في مجالات الطاقة المتجددة وتحليه المياه والبنية التحية.

وبالتزامن مع الزيارة عقد منتدى الأعمال الأردني الكوري في سيؤول الذي نظمته مؤسسة تشجيع الاستثمار بالتعاون مع الوكالة الكورية للاستثمار وغرف التجارة والصناعة الكورية، حيث تم التوقيع على عدد من الاتفاقيات بين القطاعين العام والخاص في كلا البلدين اللذين تضاعف حجم التبادل التجاري بينهما خلال السنوات الماضية.

(بترا)



تعليقات القراء

اردني
اهلا بك جلالة الملك عبدالله الثاني
الحمد لله على سلامتك
04-12-2008 06:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات