مجلس النواب يرد على حزب الجبهة : مجلس النواب جاء إثر انتخابات شفافة ونزيهة !!


جراسا -

خاص- اصدر مجلس النواب بيانا رد فيه على تصريحات رئيس الدائرة السياسية في حزب جبهة العمل الاسلامي حول التصريح الاخير الذي قال به حزب جبهة العمل الإسلامي الأردني والذي تناول دور القوات المسلحة الاردنية في افغانستان، ودور مجلس النواب في التعاطي مع قضايا الوطن الداخلية والخارجية، حيث حمل الرد اشارات ساخنة من قبل المجلس قال في بيانه بشأنها انه بات واضحا نية بعض قيادات حزب جبهة العمل الاسلامي تصفية حساباتهم السياسية وخدمة اجنداتهم الخاصة على حساب الوطن والمواطن.

ووصف البيان ما جاء على لسان رئيس الدائرة السياسية في الحزب للنيل من مجلس النواب بانه محاولة مكشوفة لتصدير الازمة الداخلية للحزب تجاه الساحة الوطنية بعد ان اقعدت الخلافات الطاحنة بين قياداته المتعددة الهوى والمرجعيات اعضاءه عن المشاركة الفاعلة في الجسم الاردني .

كما وصف البيان حال الحزب الذي يحاصره الاحراج بان قاداته فقدت اعصابها وخرجت عن العرف والتقليد وتعدت على الدستور والقانون وباتت ترفع سلاح التخوين والتكفير لتحاول تعويض التراجع في شعبيتها .

وردا على ما قال به الحزب من خلال دائرته السياسية الذي وصف المجلس الحالي بانه لا يمثل الشعب وغير مؤهل للقيام بدوره الدستوري، رد المجلس بان اعضاء المجلس خاضوا الانتخابات برؤى وبرامج استطاعت الحصول على ثقة المواطن من خلال صناديق القتراع بشفافية ونزاهة !!



تعليقات القراء

مجلس النواب يا عزي وحلالي
أنا مصدق كل الكلام اللي قاعدين بتحكوه يا مجلس النواب، وحاشا!! وكلا!!! ولن نسمح لأحد بإتهامكم أنكم مجلس جاء من خلال المناسف أو شراء الأصوات أو تبديل الصناديق!! أبداً حاشا وكلا أن نسمح لأحد بإتهامكم بذلك!!! باطل علينا اذا سمحنا لأحد بأن يصفكم بأنكم مجلس طبايخ وعزايم ومناسف:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-D;-);-)

أنتم عز الوطن وانشاء الله انكو بتكملو هالسنتين اللي ظلو على خير;-)
19-12-2010 03:15 PM
مواطن اردني
المشكلة انه الشعب الاردني كغيره من الشعوب العربية نستطيع ان نصفه بأنه شعب عاطفي يتأثر بأي زوبعة .. سواء بشكل ايجابي او سلبي اما عن دور مجلس النواب فكلنا يعرف كيف يصل كل منهم الى القبة ومعظمنا ادرك هشاشة برامج الاعضاء الجدد فهي خاوية في جوهرها وكانت المعركة الانتخابية مجرد الوصول للمقعد وتعددت الطرق مثلما علق الاخ السابق من عزايم وطبايخ ومناسف ..
أما عن حزب جبهة العمل الاسلامي فهو كغيره من الاحزاب دعونا نمثل دور الشعب الراقي ولو مرة واحده بأن نحترم وجهة نظره وآراءه حتى لو اختلفنا فالاختلاف لا يعني الخلاف .
فلنعبر عن آراءنا دون هجوم او تجريح للآخرين فكما لك وجهة نظر غيرك قد تكون جهة نظره مغايرة او مختلفة ... حمى الله الاردن وشعب الاردن قيادة وحكومة وشعباً
19-12-2010 03:46 PM
كلنا عبيد لله
اظن كان واضحا وجليا واعلن واعلم ذلك على الفضائيات المناهضة لجبهة العمل الاسلامي عن شبهات الفساد التي سادت انتخابات مجلس الامة والطبيخ والنفيخ وشراء الاصوات ووووووووووووووووووووووووووووووووو
19-12-2010 04:02 PM
ابن البلد
شفافه ههههههههههههههه فعلا شي بضحك
19-12-2010 05:11 PM
غويري
مفكرين حالكم ملائكه ايها النواب فالكل يصيب ويخطئ
19-12-2010 05:56 PM
عزالدين الربيحات
بعض النواب بحكو ان الانتخابات كانت نزيه وشفافه حب ان اعلمكم بانه كانت نزيه لغاية الساعه الرابعه وبعدها قامو اخوانا المرشحين بشراء الاصوات يعني شراء الخرفان
20-12-2010 03:17 PM
ساخر فاخر
ربما لم يصلكم نبأ وفاة الحاجتين الفاضلتين شفافه واختها نزيهه
عظم الله أجركم وانا لله وان اليه راجعون
24-12-2010 02:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات