بعد احتجاج الاردن وامريكا .. اسرائيل تتراجع عن توسيع فندق 'الاقواس السبعة'


جراسا -

اوضحت مصادر سياسية اسرائيلية انه ليست هناك اي نية للمصادقة على خطة لتوسيع فندق الاقواس السبعة على جبل الزيتون في القدس الشرقية الذي تعود ملكيته الى الاردن.

وجاء ذلك تعقيبا على الاحتجاج الذي قدمه الاردن لسفير اسرائيل في عمان دانئيل نيفو بناء على ما كانت صحيفة هارتس قد نشرته قبل يومين من ان هناك نية لتوسيع الفندق ومحيطه بحوالي 7000 متر مربع.

واكد الناطق بلسان وزارة الخارجية الاسرائيلية ان احد مكاتب الهندسة المعمارية قدم الى اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء خطة بهذا المعنى وان حارس املاك الغائبين في وزارة المالية لم يبلغ وزارة الخارجية بهذه الخطة. واوضح حارس املاك الغائبين فيما بعد ان هذه الخطة لن تطرح على بساط البحث في اي لجنة وبالتالي ليست هناك اي نية للمصادقة عليها.

وتم ابلاغ السلطات الاردنية بذلك.
(دنيا الوطن)



تعليقات القراء

واحد
أيوا هيك،ما بيجوا إلا بالخوف والعين الحمرة،والله مرة ثانية ما منطفيلكم الحريقة يا كلاب،ولا منزرعلكم شجرة وحدة بعد ما تنطفي،هيك جزاء المعروف؟
17-12-2010 09:28 PM
أبو الحكم الحمايدة
الأردن دولة ذات سيادة ولها ثقلها على الساحة العربية والدولية ويعود ذلك لحنكة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ... وهذا هو الأردن دائما في الطليعة وسيبقى هكذا باذن الله ولن يفرط بأي من ممتلكاته سواء كانت شرقي النهر أم غربيه , وعاش الأردن وعاش ملكه وشعبه على الدوام
17-12-2010 11:21 PM
كمال
يا ليتني كنت يهوديا . بصراحة حكموا العالم
18-12-2010 02:56 AM
رد على 1و2
هل هذا الفندق أهم من الأقصى الذي تحفر اسرائيل تحته الأنفاق لتهدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!! أين الأردن من الأقصى ؟؟؟؟؟؟ لماذا لا يظهر قوته السياسية للأقصى بدلا من فندق لا قيمة له
18-12-2010 04:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات