ذعر بالجيش الإسرائيلى بعد إسقاط "البالون الطائر" فوق مفاعل ديمونا


جراسا -

حالة من الذعر والقلق سادت الأوساط العسكرية الإسرائيلية بجيش الاحتلال بعد عملية إسقاط "بالون طائر" مزود بمحرك قرب مفاعل ديمونا النووى بصحراء النقب عن طريق الطيران الإسرائيلى.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرانوت الإسرائيلية أن التحقيقات الأولية للجيش أفادت أن البالون كان يطير فى المنطقة المحظورة من قبل السلطات الإسرائيلية، وهى المنطقة القريبة للمفاعل النووى فى ديمونا، حيث تم اكتشافه من خلال أجهزة الرادار والمراقبة التابعة لسلاح الطيران الإسرائيلى، مضيفة أنه على الفور تمت عملية تحليق المقاتلات الحربية من طراز F16 وأسقتطه بصاروخ جو - جوعندما كان متجه شرقاً نحو الأردن.

وأضافت الصحيفة العبرية أن هذه هى المرة الأولى التى يطلق فيها صاروخ من هذا النوع منذ حرب لبنان الثانية فى صيف 2006، كما أن البالون كان مزوداً بمحرك، مما أثار الذعر بالجيش الإسرائيلى.

وأوضحت يديعوت أنه لا تزال التحقيقات مستمرة بهذا الشأن، بالإضافة لقيام قوات من الجيش بتمشيط المنطقة التى حدثت فيها عملية الإسقاط.



تعليقات القراء

البقعاوي
اقسم لله انهم اوهن من بيت العنكبوت وافسم انهم لزائلون من الوجود هؤلاء ابناء القرده والخنازير انهم اجبن من الجين وانذل من النذاله واحقر من الحقاره تراهم جميعا وقلوبهم شتا ولولا النذاله العربيه ولتشرذم العربي والانهيار العربي لحملوا انفسهم في ليله ما فيها قمر وهوبو وعادوا من حيث جاؤؤ وان جند الله لهم الغالبونوستلعنهم ارض فلسطين وتافظ موتاهم الانجاس واننا لعائدون
17-12-2010 01:32 PM
yaser
الله يرحم الشهيد باذن الله خالد عكر
17-12-2010 01:45 PM
واحد
((مضيفة أنه على الفور تمت عملية تحليق المقاتلات الحربية من طراز F16 وأسقتطه بصاروخ جو - جوعندما كان متجه شرقاً نحو الأردن))بحلف يمين إنهم فكروا فيه إشي كويس وخافوا يوصل عنا وتروح عليهم،يعني فشقّ الثعلب الطبل فوجده فارغا..
17-12-2010 01:57 PM
واحد
((مضيفة أنه على الفور تمت عملية تحليق المقاتلات الحربية من طراز F16 وأسقتطه بصاروخ جو - جوعندما كان متجه شرقاً نحو الأردن))بحلف يمين إنهم فكروا فيه إشي كويس وخافوا يوصل عنا وتروح عليهم،يعني فشقّ الثعلب الطبل فوجده فارغا..
17-12-2010 02:02 PM
جندي اردني متقاعد يعرف جبنهم
انا اؤيد تعليق رقم واحد البقعاوي المحترم بكل كلمه قالها وانا اعرفهم على ارض الواقع واعرف جبنهم حيث كانو يتساقطون من الابراج من اول طلقه ويختبئون في الملاجي اللهم لك الحمد والشكر وان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب
17-12-2010 05:40 PM
ىىىىىىىىىىى
حرام
17-12-2010 06:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات