الملك يعود الى ارض الوطن بعد زيارة عمل الى بلجيكا


جراسا -

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني الى ارض الوطن مساء اليوم الخميس بعد زيارة عمل الى بلجيكا استمرت يومين التقى خلالها عددا من قادة الدول الأوروبية، وأعضاء حزب الشعب الأوروبي، المشاركين في قمة الحزب التي عقدت اليوم في بروكسل.

كما اجرى جلالته خلال الزيارة مباحثات مع جلالة الملك ألبرت الثاني، ورئيس الوزراء ايف ليترم، وعدد من كبار المسؤولين ركزت على علاقات التعاون الثنائي، إضافة إلى الأوضاع الراهنة في المنطقة.

كما التقى جلالته رئيس المجلس الأوروبي هيرمان فان رومبيوي، ورئيس المفوضية الأوروبية خوزيه مانويل باروسو، والممثلة العليا للإتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية البارونة كاترين آشتون.

(بترا) 



تعليقات القراء

انا سلطي ياهنيالي
اهلا بهالطله اهلا
17-12-2010 01:29 AM
زيدان محمد الخريشا
الف الحمد لله على سلامتك ، وكعادتك سيدي دائما هموم الشعب الاردني والعربي في حلك وترحالك ادامك الله واطال الكريم بعمركم وولي عهدكم الامين .
17-12-2010 10:13 AM
سند سلطي
اللة يارب ديم ابو الحسين تاج فوق روسنا عاش ابو حسين عاش عاش عاش
17-12-2010 01:08 PM
نايل الهبارنه
الف الحمدالله على السلامه الله يديمك تاج فوق روسنا والحدالله على نعمه الامن والامان تحت ضل الرايه الهاشميه بقياده صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ادام الله عزك وملكك مولاي المعظم
18-12-2010 08:08 PM
نايل الهبارنه
الف الحمدالله على السلامه الله يديمك تاج فوق روسنا والحدالله على نعمه الامن والامان تحت ضل الرايه الهاشميه بقياده صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ادام الله عزك وملكك مولاي المعظم
18-12-2010 08:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات