القبض على شخص لإرساله تهديداًعلى البريد الالكتروني لمديرية الامن العام و التهديد بحرق بنك " اتش .اس.بي.سي"


جراسا -

خاص-  تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على احد الاشخاص قام بالتهديد في القيام بعمل ارهابي وتمت احالته الى مدعي عام محكمة امن الدولة وتم التحقيق معه ، وفقمصدر امني.

ونوه المصدر ان مدعي عام امن الدولة قد قرا الظن على المتهم وهي :

التهديد بالقيام بعمل ارهابي خلافا لاحكام المادة 148/2 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960 وتعديلاته وبدلالة المادة 147 /1 من نفس القانون ، كما قرر المدعي العام لزوم محاكمته عنها امام محكمة امن الدولة صاحبة الاختصاص ، ورفع القرار والاوراق التحقيقية الى النائب العام لدى محكمة امن الدولة للاطلاع واجراء المقتضى القانوني.

ولفت المصدر ان المتهم والذي يبلغ من العمر 29 سنة وهو من سكان عمان الغربية ، وفي مساء اليوم العاشر من الشهر الماضي قام المتهم بارسال رسالة تهديدية على البريد الالكتروني لمديرية الامن العام ومضمونها التهديد بحرق بنك ( اتش .اس.بي.سي ) ، وفي اليوم التالي اقدم على ارسال رسالة تهديدية على هاتف خلوي مستخدم من قبل مواطنة ومفاد الرسالة ( ان شاء الله الاردن على موعد مع الشهادة اليوم ، ونرجو من المسلمين الصالحين عدم الاقترابمن المصارف الاجنبية والفرنسية ، وان شاء الله النصر القريب ) .. وفي اليوم التالي وعلى اثر اكتشاف الامر فقد تم تحديد هويته والقبض عليه .
 



تعليقات القراء

مواطن بريء
انا مش مسدق القصه كلها

ابصر مين وليش لفقولوا التهمه ؟؟؟؟


يعني وين المتفجرات .... ومعقول يرسل رساله قبل ,, ومن جهاز خلوي ,,و يعني ليش ما عملها من غير ما يبلغ حدا ...

يعني القصه مش محبوكة تمام

الله يجيرنا ويرحمنا برحمته
15-12-2010 02:26 PM
فلم هندي
هههه

مثل الفلم اللي عملتو (F.B.I) للإيقاع بالمسكين حسام الصمادي بتهم ملفقة، القصة وما فيها يا إخوان أنو واحد مقهور شوي من البنك عشان شوية تسهيلات مش مسسد تجاه البنك والبنك بطارده عليها وعشان هيك قرر الشب المسكين يلعب بأعصاب البنك ويربكهم ويعطل شغلهم شوي.

أما بيان الأمن العام فكلو عبارة عن فتاش وفلم هندي.
15-12-2010 03:13 PM
رمضان السكري
نعتذر
15-12-2010 05:11 PM
ابوصقر الى تعليق رقم 2

يعني شو رأيك يطبطب الامن على الرجل ويحكيله الله معك؟؟؟؟؟

يعني انا مثلا هنا على جراسا التي نحترم ونقدر لاحظت منذ فترة الانتقائية الواضحة في التعليقات المنشورة و تم حجب اكثر من تعليق لي مع العلم لنه لايحتوي على اي تجاوز على الاداب العامة او الوحدة الوطنية او اثارة النعرات ؟؟؟ ولكن قد تختلف مع توجه العزيزة رائدة مديرة التحرير او السياسة العامة للصحيفة ! التي ومنذ تأسيسها كانت تلتزم الحيادية التامة والسقف العالي من حرية الرأي والرأي الاخر .... فهل ابعث تهديد لهم ؟!!

الامن يأخذ جميع التهديدات على محمل الجد ولا مجال للتهاون في موضوع قد يشكل تهديد وخطر على حياة او امن المواطن والتصرف الذي قام به رجال الامن صحيح 100%

15-12-2010 05:44 PM
سوسو الامورة
الله يديم الامن والامان في اردن الخير

15-12-2010 10:48 PM
؟؟؟؟؟
اعتقاله واستجوابه واجب قامت به قوات الأمن ، فأمن الوطن والمواطن ليس لعبة بأيدي مرضى نفسيين وإرهابيين / نشد على أيدي الأجهزة الأمنية فلا رحمة لمن يعبث بأمن الوطن والمواطن ؟.
16-12-2010 01:48 PM
ماهر الجزازي
في مثل بيقول لا تخاف الا من الميه الراكده

واللي بده يعمل عمل اجرامي عن صح ما بيفضح حالة وبيقول للناس تعالوا شوفوني

هذا شاب يعاني من مشكلة نفسية بكل تاكيد وبحاجة لمساعدة واكيد جهاز الامن مدرك لهذه الحقيقة
16-12-2010 01:49 PM
محمد
مريض نفسي
16-12-2010 10:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات