الكلاب المسعورة تهاجم طفلا في مدينة السلط وتلتهم جزءا من يده


جراسا -

خاص- أفاد مندوب "جراسا نيوز" في مدينة السلط، بأن كلبا مسعورا هاجم احد المنازل مساء الاثنين في منطقة "طباعة العواملة" وتعرض لطفل من سكان المنزل ملتهما أجزاء من يده.

وقد تجمع العديد من سكان الحي على صراخ الطفل فيما كان ذووه يحاولون سحبه من براثن الكلب.

واضاف المصدر بأنه تمت السيطرة على الكلب ومحاصرته، لحين تم نقل الطفل الى مستشفى السلط الحكومي حيث اجريت له الاسعافات الاولية وتم ادخاله المستشفى بقصد وضعه تحت المراقبة الطبية الحثيثة بوصف الكلب المعتدي "مسعورا".

وحضرت فرق من الجهاز الامني والدفاع المدني وتم القضاء على الكلب المسعور الذي يعد واحدا من عشرات الكلاب المسعورة التي تهدد سكان المنطقة ليل مساء بحسب الاهالي هناك.

من جانب آخر لم يعط مدير مستشفى السلط الحكومي أية تفاصيل حول الحادثة، مكتفيا بالتعليق بأن الحادثة "عادية" جدا وانها الثالثة من نوعها خلال فترة وجيزة!!



تعليقات القراء

محسن مختار
حتى الكلاب في هالبلد اصبحت تعض
02-12-2008 02:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات