سيرين عبد النور تصور فيلمها ’رمضان مبروك’


جراسا -

أكدت الفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور أنها بدأت تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد رمضان مبروك ، ويشاركها البطولة محمد هنيدي ,وذلك في أول لقاء فنّي يجمعهما، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين القاهرة والإسماعيلية.وأشارت سيرين إلى أنها تغنّي في الفيلم أغنية "اللي مالكش فيه" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، حيث تجسّد في الفيلم دور مطربة . وتأسف سيرين لتأجيل تسجيل ألبومها الجديد، حتى تنتهي من تصوير مشاهدها الأخيره في فيلم المسافر ، مع النجم عمر الشريف.

وعن ترشحيها للمشاركة في بطولة فيلم المسافر أمام عمر الشريف وخالد النبوي وبسمة وشريف رمزي، قالت سيرين عبد النور "قام بترشيحي للدور مؤلف ومخرج الفيلم أحمد ماهر، وفوجئت به يتصل بي ويطلب مقابلتي بالرغم من عدم معرفته الشخصية بي، فقد رأى صوري فقط، وشعر من خلالها أن الشخصية ملائمة لي، وتم الاتفاق بلا تردد، حيث إن العمل أمام النجم الكبير عمر الشريف شرف كبير، بالرغم من مشاركتي في مشهد واحد فقط أمامه" .

وأوضحت "أن قصة الفيلم تتناول فترات وأماكن زمنية مختلفة، وأقوم فيه بتجسيد شخصيتين، هما الأم التي يحبها البطل ويتزوجها وأيضاً شخصية ابنة مصرية، لافتة إلى أنها لن تقوم بالغناء في الفيلم لأنه لا توجد فيه أية أغنيات".

ولفتت سيرين إلى "أنها تحرص على التميز بين الكم من الفنانات الموجودات على الساحة، من خلال تقديم نفسها بشكل جيد" ، وقالت "أحافظ على جمهوري بتقديم أعمال جيدة تميزني عن الآخرين" . ورفضت عبد النور ما يتردد من أن الاستعانة بأية فنانة لبنانية في أي عمل فني يكون الغرض منه الاعتماد على شكلها فقط ، وأكدت "أنها شخصيا لا تعتمد على جمالها وخصوصاً في التمثيل".



تعليقات القراء

مازن --
معقول فلم إسمة رمضان وتطلع بهيك صورة

كيف لو أنة مش رمضان شو راح نشوف
03-12-2008 05:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات