الكسواني المعالجة في الكيان الصهيوني تعتبر تطبيعاً مرفوضاً وبكل ما تعنيه الكلمة من معنى


جراسا -

خاص- اعتبر رئيس لجنة مقاومة التطبيع في اتحاد الأطباء العرب الدول العربية الدكتور باسم الكسواني ان المعالجة في الكيان الصهيوني تعتبر تطبيعاً مرفوضاً وبكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

وطالب الكسواني في بيان صحفي الحكومة القيام بمنع ارسال اي من مواطنيها للعلاج في "الكيان الصهيوني".

ونوه الكسواني ان معلومات كثيرة تفيد ان عدداً من المرضى من دول عربية يعالجون في الكيان الصهيوني.

ولفت الكسواني ان ارسال مرضى عرب للمعالجة هناك يعتبر اهانة للقطاع الصحي العربي بشقيه العام والخاص ويشكل استهتاراً بأرواح الشهداء العرب الذين ارتقوا الى العُلا من اجل فلسطين الأرض والشعب والقضية.

وقال الكسواني ان الأطباء الصهاينة هم الذين شاركوا في سرقة أعضاء الأسرى العرب في سجون الاحتلال اضافة لمشاركتهم الواسعة في تعذيب الأسرى وانتزاع اعترافات وافادات بالقوة والخداع والأدوية، وانهم لا يأبهون بالقوانين الدولية وحقوق الانسان وواجباتهم كأطباء.

ودعا الكسواني الى تشجيع التعاون الطبي بين الاقطار العربية واللجوء للمستشفيات العربية بدلاً من الصهيونية، وأكد ان الامكانات العربية في المجال العلاجي تفوق امكانات العدو الصهيوني وان الاطباء العرب يتفوقون على هذا العدو النازي.
 
 



تعليقات القراء

متقاعد
يعني يلي بطلعولي كل يوم وبقولوا مقومة ومجابهة التطبيع على الكيان الغاص الصهيوني ..مش فاهم مهم طبعونا وخلصوا ..وبدخلوا وبطلعوا وبقعدوا في البلد ومفرفدين بيض...م ومعززين ومكرمين واستثمارات وبيع وشراء واجتماعات وقعدة مطاعم وسهر ..وعدد كبيرررررررررررررررر اكثر ممتا بتصورو من المطبعين الادنيين يلي بتسابقوا مين بدوا ينطبع منهم ومعهم ومين يلي رح يطلعه شي بزنس مع ولاد العم والجماعن يعني شغالين على اساس صلة الرحم انه مش لازم يقطعوها .
روحوا شوفولكم سولافه غير هالسولافه يلي قبع قبع ويلي ربع ربع ..الوحدة بس تحبل ما بترجع بنت بنوت .
14-12-2010 06:31 PM
حوري حر
نعتذر
14-12-2010 06:43 PM
مواطن
الدكتور الكسواني رجل محترم ومن الناس اللي راحو على غزة ايام الحرب وكلا يكلف الله نفسا الا وسعها
14-12-2010 08:56 PM
سرقوا كليتي
يعني بدك تقنعنا ان الاطباء العرب وخاصة في الاردن مابسرقوا جيوب الناس
طيب وفي مصر كم اردني انتزعت كليته وبيعت بمئتي الف دولار ولم يعطوا صاحبها الحمار ابن الحمار الا الف وتكة اردنية
طيب ياخالي سوال بريء انت مطبع والا متربع مستو
15-12-2010 04:22 AM
ماهر الجزازي
نعم المطلوب ان نحارب وبكافة الوسائل المتاحة اي شكل من اشكال التطبيع مع هذا الكيان الغاصب ولا نلتفت للخلف ولا ننزعج من تزمير مطبل او نعيق جاهل ولا من كذب وتجميل كاتب اصفر
15-12-2010 07:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات