الفيصلي يفكر بمعسكر تدريبي في السعودية قبل لقاء الحزم


جراسا -

  تدرس ادارة النادي الفيصلي اقتراحا باقامة معسكر تدريبي مغلق لفريق كرة القدم في السعودية، يسبق موعد مباراة الفريق يوم 16 كانون الأول (ديسمبر) الحالي مع فريق الحزم السعودي، التي ستجري على ملعب الملك عبدالله في مدينة البريدة السعودية في مباراة ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال العرب.

وبرز توجه في الفيصلي لاقامة المعسكر التدريبي في السعودية اعتبارا من يوم 10 او 11 من الشهر الحالي وحتى موعد المباراة في 16 من نفس الشهر، وذلك بهدف التأقلم على اجواء المدينة السعودية، اضافة الى خوض أكبر عدد من الجرعات التدريبية لمنح نجوم الفريق فرصة التأقلم على ارضية الملعب الذي ربما يشهد أكثر من وجبة تدريبية للفيصلي.

الى ذلك بدأت ادارة النادي بالاجراءات الادارية للتحضير لسفر الفريق الى السعودية، حيث بدأت الادارة بمساعيها لتأمين اجازات اللاعبين، والحصول على تأشيرات الدخول للاعبين الذين سيمثلون الفريق في هذه المواجهة العربية والذين سيعلن النادي عن اسمائهم قريبا.

تدريبات متواصلة والعمايرة يلتحق اليوم

ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي بغمدان، حيث اجرى الفريق أمس وجبة تدريبية اعقبت فترة استراحة امتدت لاربعة ايام، باشراف المدرب محمد اليماني شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء قائد الفريق حاتم عقل وعلاء مطالقة وحارس المرمى لؤي العمايرة الذين تغيبوا عن التدريب بسبب الارهاق الذي اصابهم جراء تعدد المشاركات المحلية في صفوف الفيصلي وفريق الحرس الملكي.

وخضع المطالقة أمس الى جلسة علاج طبيعي في النادي، بانتظار مواصلة الجلسات العلاجية الامر الذي يعني تغيب اللاعب عن التدريبات المقبلة، فيما ينتظر ان يباشر حارس المرمى العمايرة تدريباته اليوم مع الفريق بعد انتهاء منافسات الدوري العسكري.

ويجري الفريق اليوم ايضا تدريبه على ملعب النادي، حيث ستتواصل التدريبات حتى يوم الخميس المقبل موعد خضوع اللاعبين لاستراحة لمدة يوم واحد، قبل استئناف التدريبات التي ربما تشهد اجازة لمدة يوم او يومين فقط احتفالا بعيد الاضحى المبارك قبل شد الرحيل الى السعودية لمواجهة فريق الحزم.

الى ذلك يتوافد عدد من لاعبي الفيصلي المصابين اصابات متنوعة الى احد فنادق العاصمة للخضوع لجلسات علاج، اضافة الى جلسات الساونا والجاكوزي امثال عصام مبيضين وعلاء مطالقة اضافة الى حسين زياد، الذي باشر جلسات العلاج بعد عودته من العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا، حيث سيواصل هذا اللاعب جلسات العلاج لمدة شهر تقريبا قبل المباشرة بتدريبات الهرولة ومن ثم الكرات.

الحزم يخسر امام الهلال بالدوري

وفيما يتعلق بفريق الحزم السعودي الذي سيواجه الفيصلي، فقد تعرض الفريق الى خسارة امام فريق الهلال بنتيجة 3/0، في المباراة التي جرت أول من أمس ضمن منافسات الدوري السعودي.

ورغم هذه الخسارة الا ان الحزم ظهر بشكل جيد، وقدم لاعبوه اداء جيدا اثبت امتلاك الفريق لخامات متميزة، ولكن ظهرت معاناة الفريق من انخفاض في مستوى اللياقة البدنية، والدليل ان الفريق نادد الهلال في بداية المباراة واستطاع تهديد المرمى في اكثر من مناسبة اخطرها تلك الكرة المرتدة من العارضة، قبل ان ينخفض منسوب اللياقة لدى اللاعبين، وبالتالي استقبال شباك الفريق لثلاثة اهداف.

وينتظر ان يكون الجهاز الفني للفيصلي قد بدأ بمتابعة مباريات الحزم السعودي، للوقوف على نقاط قوة وضعف الفريق املا في اختيار الاسلوب الامثل لمواجهته والعودة بنتيجة ايجابية في لقاء الذهاب
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات