عيون هيفاء تفضحها , شو السيرة ؟!


جراسا -

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تعيش قصة حب وأنها تنتظر الزواج قريبا مشيرة الى "أنها لم تستطع إخفاء الخبر لأن عيونها تفضحها، فيكفي أن ينظر لها جمهورها إليها حتى يشعر بذلك".


في الوقت نفسه رفضت وهبي في حوارها مع برنامج "سهرة مع نجم" على قناة زووم أن يكون حضور الجمهور حفلاتها لمشاهدة إغرائها مشيرة الى أن جمهورها يحضر خصيصا للاستمتاع بأغنياتها وفي السياق نفسه أكدت أنها محتشمة "إن ملابسي ليست عارية بل عادية جدا، وإن الكثير من الفتيات ترتديها في لبنان، مشيرة إلى أن لكل بلد ثقافة مختلفة عن غيره.

وأضافت " إن البعض ينظر إلى ملابسي ويعتبرها ساخنة دون تقويم تصرفاتي وسلوكي الحقيقي" في نفس الوقت اعترفت بأنها كانت مخطئة عندما قدمت بعض الرقصات على المسرح أثناء بعض الحفلات مؤكدة أنها لن تكرر ذلك الأمر بعد المكانة التي أصبحت بها. واعتبرت أن عدم نضوجها الفني الكامل هو الذي دفعها الى ذلك حيث تعاملت مع الأمر بتلقائية كما أشارت هيفاء الى أن الشهرة أعطتها درسا مهما في حياتها، ومن أهم تلك الدروس أنه ليس كل ما تريده سيتم تنفيذه، وذلك بالرغم من كونها شخصية عنيدة وصعبة مؤكدة أنها لا تعاني من الظلم على الإطلاق، فهي دائما ما تأخذ حقها بنفسها.

من جهة أخرى أكدت شغفها وحبها لفنانة الإغراء المصرية الشهيرة هند رستم و سعاد حسني فقالت إن "هند من أهم الفنانات اللواتي قدمن أدوارا صعبة ومركبة، ولا يمكن تصنيفها فقط على أنها ممثلة إغراء، وكذلك سعاد حسني، فهي جميلة وخفيفة الدم وتمتلك جاذبية شديدة". وفي سياق آخر بررت وهبي إعادتها لبعض أغنيات الفنانة القديرة وردة الجزائرية بأن أغنيات الحب تناسبها أكثر من أغنيات البكاء والحزن والفراق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات