احمد عز سيقوم في بطولة فيلم ’وش تاني’


جراسا -

انتهى السينارست محمد دياب من كتابة الفيلم السينمائي الجديد "وش تاني" الذي سيقوم ببطولته الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي، ليبدأ تصويره قريبا.


يتناول الفيلم تجارة المخدرات في إطار من التشويق والإثارة، ويقدم من خلاله عز شخصيتين لشقيقين توأم، أحدها شخصية صالحة والآخرى غير سوية.

كما يشارك في الفيلم أيضاً إلى جانب عز ومنة الفنان محمد لطفي، وسيقوم بإخراجه المخرج أحمد علاء في أولى تجاربه الإخراجية في السينما، بعد أن عمل كمساعد مخرج لمدة ثماني سنوات مع المخرج الكبير شريف عرفة، ومن المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل. جدير بالذكر أن آخر أفلام السينارست محمد دياب كان فيلم "الجزيرة" للفنان أحمد السقا والذي عرض في مطلع عام 2007 وحقق نجاحا كبيرا، كما رشح لجائزة "الأوسكار" كأحسن فيلم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات