حملة امنية غداً للتأكد من صحة عدادات التاكسي


جراسا -

أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب بأن إدارة السير المركزية ستنفذ حملة رقابة على كافة سيارات التاكسي اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 2/12/2008م للتأكد من التزام سواقي سيارات التاكسي بتعرفة الأجرة المقررة خاصة في ظل التخفيض الذي طرأ على سعر المحروقات .

وأشار الرائد الخطيب بأن المهلة الممنوحة لسواقي سيارات التاكسي لتعديل العدادات وفقاً للأجور الجديدة انتهت يوم 1/12/2008م وعليه فإن أي مركبة تضبط وسائقها غير ملتزم بالتعرفة الجديدة سيتم حجزها لمدة أسبوع وحجز رخص السوق والاقتناء ومخالفته بقيمة ثلاثين دينار وبعد ذلك يتم ارسال المركبة بشكل الزامي الى المشاغل المخصصة لتعديل العداد وتصويب أوضاع المركبة .

وأكد الرائد الخطيب بأنه وبالرغم من المهلة الكافية التي اعطيت للسواقين لتصويب أوضاع مركباتهم  إلا أنه ولغاية هذا التاريخ لم يلتزم بالتعديل سوى 60% فقط من سائقي سيارات التاكسي علماً بأنه بإمكان السائق مراجعة عدة مشاغل أعدت لهذه الغاية من قبل أمانة عمان الكبرى وهيئة تنظيم قطاع النقل العام مقابل رسوم لا تتجاوز ثمانية دنانير .

وأضاف الرائد الخطيب بأن العدادات التي يتم تعديلها وبإشراف مباشر من مؤسسة المواصفات والمقاييس يوضع عليها ليبل لون أزرق للدلالة على تعديل تعرفة أجور النقل فيها.

وتهيب مديرية الأمن العام من الأخوة السائقين ضرورة الالتزام والتوجه فوراً للمشاغل المحددة لتعديل التعرفة تجنباً للمخالفات والعقوبات المقررة وفقاً للقانون كما وتهيب المديرية بالأخوة المواطنين سرعة الابلاغ عن أي سائق تاكسي يتقاضى أجور زائدة وذلك بسبب عدم تعديله لتعرفة الأجرة المقررة .   



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات