اغلاق

ابحث عن فتاه دراسات عليا


جراسا -

انا شاب ابلغ من العمر 27 عاما من قريه محافظه ابحث عن فتاه تكون من قريه محافظه عمرها يتجاوز مابين 23 الى 26 ويفضل ان تكون دراسات عليا وتكون ماهرة في الطبخ وانا على استعداد كامل لاانهاء دراستها حتى الدكتوراه وحالتي الماديه والحمدالله ممتازه ووحيد الوالدين وسيم وع قدر من الجمال وانا دكتور جامعه في احد الجامعات الحكوميه .

الرجاء بدون استهزاااااااء انا جاااادجدا

اتمنا ان اجد طلبي في جراسا وشكرالكم



تعليقات القراء

mady
انا فتاة عمري 30 سنة جامعية وجميلة طويلة القامة موظفة ملتزمة ارغب بالارتباط برجل فوء الاربعين على خلق ودين بس ما يكون متزوج
09-12-2010 06:59 PM
طالبة دراسات عليا رياضة
من اربد ما فيش توظيف بس
09-12-2010 07:07 PM
صاحب الموضوع
يفضل اتكون تتدرس باليرموك
09-12-2010 07:37 PM
الى صاحب الموضوع؟
انا عمري 24سنة من عائلة اردنية محافظة خريجة 2009ولدي استعداد لاكمال الدراسة....ممكن سؤال ...الم تجد كونك تدرس في الجامعة طلبك للارتباط,,,,؟؟؟
تقبل مروري
09-12-2010 08:19 PM
الى صاحب الموضوع
انا فتاة جامعية سوف اتخرج الفصل الاول 2010-2011 تخصص هندسة مدنية و ارغب في اكمال دراساتي العليا انشالله من عائلة محافظة عمري 22 سنة جميلة و طويلة والدي يشغل منصبا وايميلي عند المحرر
09-12-2010 08:33 PM
المهندس صهيب
شكلك دكتور حم.... زي اغلب هالدكاترة الي درسونا..
صار الواحد يروح سنتين على اوكرانيا يرجع دكتور... والله عالم..
اثبتلك خيو انك دكتور حم...؟؟ في واحد بفهم بيجي يدور على عروس ع النت؟؟؟ هون؟؟
ولونك ابن عشيرة ،، فكرك اهلك بقبلو الحكي هاظ؟؟
والله لو بدي احكي لابوي اني بدي اتزوج وحدة ع النت، ليعطيني حبة من ميم 16 براسي..
09-12-2010 09:09 PM
مغترب و مكيف
انا بدور ع بنت متدينة و متعلمة و خلوقة ومتخرجة جديد .....للجادات فقط
09-12-2010 09:09 PM
ابو عبدالله
اعتقد ان صاحب الموضوع يوجه رساله لفتاه هو يعرفها وفي جامعة البرموك تعمل .... يا سيدي الله تممها بالستر ويستر على بناتنا كلهن ...؟؟؟
09-12-2010 09:38 PM
الى صاحب المشكلة
اختي تكمل دراسة الماجستير في الجامعة الاردنية
وبقي لها الفصل القادم فقط وهي على قدر من الجمال وملتزمة بالحجاب والصلاة
وتدرس في احدى مدارس عمان الحكومية (متعينة)عمرها 24
ونحن من سكان مدينة عمان
اذا اردت التواصل ارجو الرد
09-12-2010 09:44 PM
كركيه حره
الى صاحب المشكلة مممكن التواص انا عمرى 24سنة معلمة بالحكومة وملتحقة باماجستير بالارشاد النفسي مممكننتواصل انا جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة من الكرك ومن عائلة كتير محافظة ومن عيلة كتير معروفة
09-12-2010 10:28 PM
الى 1
الى mady انا شاب عمري 45 ولم يسبق لي الزواج وانا جاد جدا في موضوع الزواج يمكن التواصل عن طريق المحررة اذا رغبت
09-12-2010 11:22 PM
البنوتة
هلا شرط دراسات عليا؟؟؟يعني مافي مجال تكون متلا سنة رابعة وناوية تكمل دراسات عليا؟؟؟ وشرط تكون ماهرة بالطبخ خليها ابتعرف تطبخ وبتتعلم...الهيئة شروطك قاسية
اذا صار عندك اي تنازلات بشان الشروط الي حاطها بتمنى انك تنشرها وتخبرنا فيها...
09-12-2010 11:42 PM
البنوتة
ملاحضة: انا طالبة بجامعة اليرموك كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب
09-12-2010 11:45 PM
الى صاحب الموضوع
ماهو يا إما في وحدة معينة انت عارفها وبتحكي عنها وبدك اياها تقرأ الموضوع وإما انه فيك اشي مش طبيعي لأنه شروطك مش طبيعية شو علاقة الطبيخ في الدراسات العليا وشو يعني شرطك تكون تدرس دراسات عليا وعمرها بين 23-26 اي والله لو بدك تفصلها عند الخياط ما رح تزبط معك
10-12-2010 06:23 AM
جمهورية ئلبي
مين حكى انه هاي الشروط مو موجودة؟؟
انا اتمتع بكل هاي الشروط لكن حصلت عليها بعد عناء طويل وتعب وجهد
وبدور اكمل دكتوراة بطريقة اون لاين لانه صعب السفر

وبعدين ليه عاملين من الطبيخ شغله كبيرة ؟؟؟ ليه هوه اختراع ؟؟؟ ازعم طبخه ما بتاخود ساعه هاد الواحد ازا كان فاضي عشان تاخود هيك وقت

بس ما بفكر ارتبط بأي انسان لانه الي بده يستاهل اني اتنازل عن حريتي واترك اهلي ميشانه بده يكون يستاهل هاي التضحية
10-12-2010 10:33 AM
انا
بس انت من اي قريه؟؟؟؟
انا من عمان بس الاصل خليليه وكل المواصفات في انا
10-12-2010 12:05 PM
الى مغترب وكيف
انا فتاة24 سنة متدينة ومخلصة جامعة كيف ممكن التواصل
10-12-2010 01:28 PM
مهندس واريد بنت حلال
انا مهندس واعمل في العطاع الحكومي.. وضعي المادي الحمدلله جيد جدا، لي شقة مستقلة ومفروشة وجاهزة، وامتلك الحمدلله سيارة وعمري 25 سنة.
ابحث عن بنت ما بين سن 18-22 لا يهم ان كانت متعلمة او لا، انا ما بدي تشتغل ابدااااا، بس تقد في بيتها معززة مكرمة ودير بالها علي فقط.
وشكرا
10-12-2010 02:17 PM
صاحب الموضوع
مساءالخير
انااخترت العمر هيك مشان اتكون قريبي ع عمري وثقافتها عاليه يعني انا معي دكتوراه يعني اقلها ماستر وباليرموك اتكون قريبه عليه ونفس الشي لموضوع القريه وبالنسبه للطبخ انا زلمه بحب بطني اكتير وبحب الاكلات الطيبه يعني لازم اتكون مرتي عندها هاي المهاره
اذا في بنت محدده بعرفها مابكتب ع جراسا بروح بخطبها فورا
واتمنا ان اجد طلبي في اسرع وقت
وشكرالكم
10-12-2010 04:06 PM
طالبة دراسات عليا من عمان
انا حسب المواصفات بس عمري 27 سنه
10-12-2010 04:09 PM
الى مهندس واريد بنت حلال
انا مهندسة متعلمة بس بعدني بدي اتخرج هالفصل وانا ع طلبك بالتمام بس ممكن تبعت تفاصيل اكتر عنك
10-12-2010 05:14 PM
لندا
الخواتم حلوييييييييييييييين
10-12-2010 05:31 PM
الى تعليق 18
انا عمري 24متعلمة متفهمة محجبة ومن عائلة محافظة هل يناسبك ارجو التواصل انا جادة جدا
10-12-2010 06:16 PM
كركيه حره
اخى المهندس فى القطاع الحكومى شو وضعك المادى الجيد وانت بالحوكمة وشو تشتغل ماتشتغل من اولها مابينفع الحياة مشاركة وهناك فتيات لاتعمل لااجل المال ولكن لااجل اثبات اذات انا معلمة بكا لغة انجليزية ولله الحمد من عائلة جدا محافظة ومتحجبة واديت العمرة مرتين وحججت بيت الله مرة مع والدتى ازا جاد جاد وعجبك كلامى اهلا بك
10-12-2010 06:38 PM
من مغترب ومكيف الى 17
هذا ايميلي ,,,,,@yahoo.com
10-12-2010 08:55 PM
مهندس واريد بنت حلال
اذا بدك تفاصيل اكثر ممكن نتواصل ع الايميل..
بس الرجاء انو يكون العمر ما بين 18-22 وانا لا اريدها ان تعمل حتى لو كانت تحمل شهادت طب.
وشكرا
الى تعليق21:-
كم عمرك لو سمحتي؟؟
خذي ايميلي من جراسا
10-12-2010 10:13 PM
ماجستير هندسه الى صاحب الموضوع
انا مهندسه كمبيوتر عمري 25 سنه وحاليا ادرس الماجستير
11-12-2010 12:15 AM
من مغترب و مكيف الى 17
الايميل مع جراسا
11-12-2010 07:50 AM
- طقعان مش شبعان (في شبهه بالموضوع )
الى صاحب الموضوع الدكتور ،،،،،،،،،،
خليني جاهل بس فسر لي كيف كملت دكتوراه وانت 27 سنة
وثانيا / دكتور وبتجوز عالنت ،،، طيب ما فكرت تدور في قسم الدراسات العاليا باليرموك ،،،، كبيره هاي موووووووووووو

يعني بتحب بطنك وبدك اياها تطبخلك وتدرس دراسات عليا عشان مستواك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاي كما ن كبيرة كثيررررررررررررررررر

طيب ما تسكن جنب مطعم احسنلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
11-12-2010 07:52 AM
طقعان مش شبعان
ممكن سؤال ثاني :
بدك اياها تطبخلك وانت بتحب بطنك كثير

مش رح تزبط ولا مع وحدة لسببب
اولا انت رح تروح جوعان وبطنك بثصوصو والدراسات العليا بدها تعب ودراسة واذا مش الصبح الدوام اكيد مساء فكيف بدك اياها تروح عالجامعة وانت جوعان ومش طابخيتلك

نصيحة لكل وحدة بدها تتجوز ما تفكر بواحد بيحب بطنه كثيررررررررررررر
11-12-2010 07:56 AM
chanceseeking
والله انا اللي وجهة نظر حابب اطرحها بس خايف تفهموني صح .. انا برايي انه معظم ياللي بطرحوا مواضيع هون او بدهم مشاركه جاده بدوروا على علاقات جنسيه غير شريفه بس مستحيين شوي , هو الواحد بيدور على علروس بالصين قاعد , يعني ياللي بدها هيك انا......
11-12-2010 08:57 AM
رمثاوي جاد
والله كل الحكي مالو داعي انا بالعربي بدي بنوتة نتسلى احنا وياها ع النت ا عمري 27 سنة انشاء الله العمر كلة يا ........ الي بتحب تتواصل ترد خبر ( معجب بالجنس الطيف )
11-12-2010 09:57 AM
chancesseking
....
11-12-2010 10:34 AM
مغترب
يا جماعه طولو بالكو هلا هاي الطريقه صارت للزواج بنظركو وهاي البيوت من ابوابها صار عن طريق الشات ,,,,,,,,,,,,,,,, الوضع خربااااااااان
11-12-2010 11:36 AM
المغترب الاردني
الى صاحب الموضوع انصحك بان توصي على عروس من اليابان وتقوم بتشغيلها على الرموت لان هيك طريقة زواج بدها هيك عروس لان الزواج حب ومشاعر مش عقد صفقات وشروط ما ظل عليك غير تضع قياسات للعروس
11-12-2010 01:18 PM
النشميه الاردنيه
شكله فاضي اشغال وبتخوث والله مابعرف شو الدكتوراه وماعنده ماعند جدتي وماعنده سالفه وبتخوث هل هذع الكتابه والاسلوب اسلوب واحد عندو دكتوراه؟وهل ابن 27 معاه دكتوراه وبتدرس باليرموك؟ انتبهوا ياصبايا هاظ واحد بتخوث عليكوا فاحذروووووا
11-12-2010 02:47 PM
من يارا الي 36
لا مابتخوث لانه انا عارفه هو بقربيلي بس وينك هومش دكتوراه بدرس باليرموك دكتوراه افهمتي ياحلوه
11-12-2010 03:12 PM
نقطه للتوضيح
صاحب الموضوع بدرس دكتوراه باليرموك سنه اولي
11-12-2010 03:14 PM
الى يارا من طقعان مش شبعان
طيب ما دامه بيقربلك ،،،،، ما تتجوزيه انتي
بصراحة اول مرة بشوف وحدة بتتعرف على واحد مش اكر اسمه ؟؟؟؟؟
مش غريبه هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني هو مش حاكي اسمه ولا شو رايكو يا جماعة الخير ،،،،،،، كيف عرفيته ؟؟؟

بعدين ما دامك لساتك بتدرس لويش كل هالشروط يعني طالبة دراسات عليا وبعدك انت طالب ؟؟؟
همه صاروا يمنحوا اللقب ~(( دكتور ))) قبل ما الواحد يتخرج ؟؟؟
انا بعرف واحد سجل جامة السنة يعني اقله يا مهندس ؟؟؟؟؟؟؟

واخيرا ،،،،،،،،،، اول مرة بسمع واحد بيحكي عن حاله انه ع قدر من الجمال وانا دكتور جامعه في احد الجامعات الحكوميه .
انا بعرف البنت الي بتحكي عن حالها جميلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوعك مش زابط ،،،،،،، حاول مرة اخرى
11-12-2010 03:29 PM
الي 39
انا لساتني اصغير اول شي هو راح يصير دكتور يعني من هلا الناس بتناديلو يا دكتور
انت ليش بدك اطق
11-12-2010 03:47 PM
اناانا
انا متل مابدك كل شي فيني بس بدرس رياضه بمشي الحال
11-12-2010 04:15 PM
الى تعليق 41
ع مهلك شوي احنا كاينين بسباق
11-12-2010 05:35 PM
نادر الى mady (تعليق رقم (1)
انا فوء الاربعين وغير متزوج شو رأيك
11-12-2010 05:56 PM
ابو سند سلطي
في عندنا وحده متعلمه صياعه بتظرب مواس معلمه
11-12-2010 11:05 PM
النشميه الاردنيه
الى المغتربين 34و35 حياكم الباري انا بحس انو المغتربين بظلوا متمسكين بالقيم والمباديء اكثر من الموجودين اللي بيحبوا التقليد الاعمى وبلهثوا وراء التقليعات الغريبه ياباطل
12-12-2010 03:14 AM
الى رقم 40 من طقعان مش شبعان
يا ستي خليه يستناكي لما تكبري لما يصير دكتور ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،؟
مش هالفرق يعني عمرك 10 سنين مثلا وقاعدة بتعملي عالنت شات وبتشاركي في ارائك ؟؟؟؟
مش زابط الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين يا عزيزتي ،،،،،،،،،،، لو يحصوا عدد الدكاترة بالاردن بتلاقيهم قد الرز من بين كل خمسة بتلاقي واحد دكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا حياتي شكلو بعدين اول واحدة بمنطقته المحافظة بده يجيب دكتورا عشان هيك الناس بتنادي يا دكتور من هسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو دخلك هالدكتورا بايش اذا سمحتي ؟؟؟؟
وشو مستوى اليرموك جنب جامعه السوربون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا عزيزتي الي بيطقق مش شهادة قريبك ،،،،،،،،،،،،، الي بيطقق انه الناس بتساوي بين خريجي جامعة عربية وجامعة اوروبية زي السوربون ولندن وشيفلد ؟؟؟؟؟؟؟؟
عفوا،،، لمعلوماتك ،،،،،،،، معي دكتوراه من السوربون وانا اعمل بدول الخليج وبحمد لله راتبي قد راتب 3 رؤساء جامعات بالاردن مش دكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12-12-2010 07:38 AM
النشميه الاردنيه
الى تعليق 45صدقت وصح لسانك انا حكيت بتعليق 36 انو بيتخوث وقليلات العقل ماصدقوا على الله وشكلها يارا قاعده عالهواء مباشره لانها بترد لايف وعامله زي القرعه اللي بتتباهى بشعر بنت عمها بس لو تجاوب الدكتوررررراه تبعته بايش؟يعني تخصصوا شو يايارا ؟وبعدين واحد يعد رسالة دكتوراه فاضي لهاالخرابيط وبهالاسلوب؟ الموضوع مش خارط مخي نهائي يمكن بدو بهالتصرف يلفت انتباه احدهن ويعمل من حالواشي بس صار العكس اتحدا ان كان اكمل الاعداديه من كتابتو هذا مستواه صح يارجال؟
12-12-2010 12:31 PM
النشميه الاردنيه
شورايك انا مواصفاتي متل مابدك بس مش حلوه اكتير بس واصله جامعه سنه مع انه عمري 26بس اتاخرت لما اخذت التوجيهي
12-12-2010 06:05 PM
صاحب الموضوع
والله الي مابده يصدق مايعلق ع موضوعي لو سمحتو اوكي
النشميه الاردنيه مابنفع مواصفاتك ولا بد
12-12-2010 06:11 PM
الى صاحب الموضوع رقم 49
انته ليش زعلان من تعليقاتهم ما في اشي غلط الناس بدها تعرف ،،،،،،،،، ما اعطيتنا معلوماتك صح ،،،،،،،،،، انت شخص غامض ،،،،،،،،، سؤال انت موظف ولا لا ،،،،،، و شو تخصصك ،،،،،،،،،،، واي سنة انت ،،،،،،،،،، يعني صدق المثل الي بيقول (( الي على راسه بطحة بيحسس عليها )))) وسلامتك يا دك تورررررررررررر
13-12-2010 08:57 AM
ههههههههه
هههههههههههههه
13-12-2010 10:55 AM
الى المهندس صهيب 6
يا زلمه ما انت قطعته للموقع وانت تدور على عرايس ومش صاحلك, وهسا جاي تنظر عالزلمه؟؟؟؟ عيب هالحكي, بعدين 27 سنه ودكتور يعني زلمه بيفهم لانه على 22 بكون خلص بكالوريوس وحط سنتين ماستر هي 24 وبظل 3 سنين جاب فيهن دكتوراه.
13-12-2010 12:25 PM
من صصاحب الموضوع الي 52
تسلك ثمك ياالغالي وحاب انكون اصدقااااء معلش اميلك
13-12-2010 01:22 PM
ضحكتوني
يا رجل بتدرس دكتوراه وما تعرف تكتب اي شي غاد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كاترة اخر زمن ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعدين يا 52 الزلمة 27 ولساته ما جاب دكتوره يمكن بعده سنة اولى ،،،،
بس معلش ما جاوبنا على سؤاله ،،،،،،،، شو التخصص لو سمحتلنا،،،،،،،،،،،


13-12-2010 02:18 PM
الى مغترب ومكيف انا تعليق 17
انا طلبت الايميل من جراسا لكن لم يتم تزويدي بة ولم يكن واضحا على الصفحة ارجو الرد
13-12-2010 04:08 PM
مغترب و مكيف الى 17
انا بعت الايميل كمان مرة ارجو من المحرر تزويدها بالايميل و شكرا
13-12-2010 07:27 PM
من ابو اصيل الى تعليق (17)
ممكن نتواصل عبر جراسا عمري 27 سنة منة قرية من محافضة شمكال الاردن
13-12-2010 09:53 PM
من ابو اصيل الى تعليق (27)
انا شاب عمري 27 سنة ارغب بالمواصفات التى تمتازين بها ممكن التواصل استنة رد اذا ممكن
13-12-2010 10:05 PM
عاشقة الاردن
مرحبن انا عمري 21 سنه
ليش بدك اياها دراسات عليا بدك توظفها بسرعه وتستفيد من راتبها
ع فكره انا الفصل التاني بتخرج ورح يطلعلي منحه للماجستير لانه معدلي عالي ورح اخلص ب 3 سنين
بس يا خساره انا ما بدي اتجوز
14-12-2010 07:32 AM
اردني عايف حاله
الى تعليق رقم 58 عاشقة الاردن

ترى ........
14-12-2010 10:05 AM
- طقعان مش شبعان الى تعليق 59 و الجميع
مطلوب عروس انتول نسيتوا التفاصيل الاهم من كل هالمواصفات :
ا- الطول ما يقل عن 168 سم مش تيجي 130 سم ما تقدر توقف عالمجلى غير بكرسي تفضحنا .
2- ان لا تكون بتقرط ((( اي نعم ما تكون عندها قرطة بالحروف )))
3- ما تكون هبلة
4- ما تكون صلعاء
5- ما تكون درفيله ((( يعني دبه )))
6- ما تكون حولة (( كل عين بجهه ))
7- يكونوا اسناناها كاملين مش فقمة ...
8- ان تجري فحص في مستشفى الرشيد
9- انها ما تكون مصاحبة الجامعة كلها وبدها تتوب عندي

وبعدين يا ست ام 59 باين عليكي مش شاطرة بدك تخلصي ماستر ب 3 سنين ومكيفه على حالك ومبسوطة يا سلام
بينتي انك ... ،،،، لانه اتخن ماستر ب سنتين اذا مش بسنة

وباي باي يا عرسااااااااااااااااااااااااااااان
14-12-2010 02:25 PM
الى الدكتور
ايميلي ......على الياهو
14-12-2010 02:39 PM
النشميه الاردنيه
تعليق رقم 48مزور ومش الي انا اصلا مش مقتنعه بموضوعه كله مين اللي علق بأسمي اقتضى التنويه
15-12-2010 09:57 PM
لولو
ارجو تزويد ايميلي للدكتور للتواصل
16-12-2010 09:50 AM
كركى كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
الى الدكتور ايميلى على السكايب
16-12-2010 02:33 PM
الى مغترب ومكيف وجراسا
انا بعثت لجراسا اريد ايميل مغترب ومكيف لكن لم يتم تزويدي او حتى الرد ارجو التوضيح
27-12-2010 11:25 PM
الحجايا
دكتورنا اسمع بالله لا تزعل من كلامي

انت من عائله عريقه وابن ناس

اول شي فهمني كيف مواصفات العائلات العريق بالكن صرنا من هيك عائلات

بعدين يا دكتور ابوي عنده شلايا نعاج تعال خذ لك شليه والله عليها وجه الموجودين

راتبك مثل راتب دكتور وكمان استاذ مشارك ماكل شارب لابس وبدل السياره حمار

لا تلعبوا باعراض الناس استحوا

يا محرر اسألك بالله تنشر

بليز
اذا الدكتور طلب الأيميل اعطوه لا تبخلوا عليه
28-12-2010 06:03 AM
كركى كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ياخسيسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسارة انا متزوج ومابتنطبق على الششششششششششششروط
21-03-2011 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات