حكومة الرفاعي سشكل لجنة للنظر في قانون المالكين والمستأجرين


جراسا -

اعلن رئيس الوزراء سمير الرفاعي عن نية الحكومة تشكيل لجنة للنظر في قانون المالكين والمستأجرين.

ولتقى سمير الرفاعي اليوم الخميس كتلة التيار الوطني (13) نائبا أنه ضد المساس بأي حق سواء للمالك أو المستأجر مؤكدا على ضرورة أن لا يتم الاقدام على خطوة تلحق الضرر بأي طرف او ان يكون اي تعديل لصالح المستأجر على المالك او العكس.

وتبادل رئيس الوزراء تبادل مع النواب الحديث في مواضيع محلية مختلفة أهمها ما سيتقدم به كبرنامج عمل تفصيلي لحكومته للحصول على ثقة النواب .

وشدد نواب "التيار الوطني" على أهمية الحكومة ايلاء برنامج الكتلة أهمية في عملها خلال المرحلة المقبلة ، مشيرين إلى أن فصل البلديات أمر مهم بعد ان تم دمجها في مرحلة سابقة.

وتحدث النواب عن تطبيق اللامركزية وقانون المالكين والمستأجرين ووضع التعليم والصحة في الاردن وقانون الانتخابات.



تعليقات القراء

عيون الوطن
جميل جدا يجب اعادة النظر فيه وتأجيل عمليات الاخلاء التي ستحصل السنة القادمة ,,,, ويعجبني ان التيار الوطني 13 نائبا - حيث ان بعضا المواقع الالكترونية التي تم دعم العملية الانتخابية على صفحاتها لم تكن منصفة وكانت تروج لأكثر من 32 نائبا سينتمون للتيار وهيك حجمت الأمور وبانت قوة التيار ,,,,
09-12-2010 06:24 PM
adnan
الرجاء يا اصحاب القرار عدم اغفال حق الشهره المتعارف عليه دوليا عند الاخلاء
09-12-2010 07:52 PM
صوت الحق
والله الحاله حاله واحسن قانون يساولنا اياه هو ان المالك يستحي على دمه وينسى انه عنده ملك ويطوبه للمستأجر المسكييييييييييييييييييين . حرام لانه المستأجر عنده عيله وبعدين في مالكين كانوا ولا يزالوا يتقاضوا اجره 20 دينار عن محلات تجاريه من زمان وبحسبه بسيطه بكونوا نهبوا المستأجر المسكين من اكثر من اربعين سنه .
10-12-2010 10:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات