.. الشرطة الكويتية تعتدي بالضرب على نواب شاركوا في مظاهرة | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

.. الشرطة الكويتية تعتدي بالضرب على نواب شاركوا في مظاهرة


جراسا -

انهالت الشرطة الكويتية بالضرب بالهراوات على ستة نواب من المعارضة شاركوا في تجمع بالقرب من العاصمة الكويتية لم تأذن به الحكومة حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن شهود عيان.

وقالت مصادر طبية إن النائب الاسلامي وليد الطبطبائي واربعة آخرين نقلوا الى المستشفى لمعالجة جروح وكسور اصيبوا بها جراء تعرضهم للضرب بيد عناصر من شرطة مكافحة الشغب خلال تجمع نظمته المعارضة في الصوليبخات التي تبعد 10 كلم عن مدينة الكويت.


وأفاد شهود العيان بأن رجال الشرطة انهالوا بالضرب على ستة نواب على الاقل من المعارضة وعلى عشرات من المشاركين في التجمع.

وتنظم المعارضة تظاهرات ضد ما تصفه بانه "مؤامرة الحكومة" لتعديل دستور العام 1962 الذي جعل من الكويت اول دولة عربية في الخليج ديموقراطية برلمانية.

وكانت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا" قد أعلنت أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طالب بالسماح بالتجمعات داخل الدواوين فقط وحظرها في الأماكن العامة.

وذكرت الوكالة أن رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي نقل رسالة إلى اعضاء المجلس مفادها أن الأمير اعطى توجيهاته الى وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد الصباح بالسماح للتجمعات داخل الدواوين فقط وحظر اي تجمعات خارجها.

ونقلت الوكالة عن الخرافي قوله إنه تلقى تكليف الأمير له بنقل الرسالة بعد مشاركته في الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء لنقل نتائج القمة الخليجية التي اختتمت اعمالها أمس الثلاثاء.
وكالات



تعليقات القراء

اعرابي
تحية للنائب الكويتي العربي المسلم الاستاذ وليد الطبطبائي الذي وهب نفسه للامة العربية الاسلامية فتحية اعتزاز و احترام وتقدير له ولاخوانه , كنا نحترم الديمقراطية في دولة الكويت التي كانت منارا للديمقراطية والتحرر العربي , كان ينظر لدولة الكويت بانها منبت الدمقرطة وصولا الى احراج دول اخرى تعتبر الدمقرطة والانفتاح رجس من عمل الشيطان , فتحية للاخوة الكويتين امثال الاستاذ وليد الكويتي الحر , ونستغرب تدخل الشرطة واعتدائها بالضرب على تلك النخب الحرة قلب الامة النابض
25-02-2011 04:11 PM
اردنية غيورة على البلد
يعني بدها تولع بلكويت
12-05-2011 11:29 PM
صباح الخير
خبر قديم جدا وصار له اكثر من سنة هسا صحيتوا ......صباح الخير
18-05-2011 10:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات