صاحب أسبقيات يطلق النار على رجل امن ويلوذ بالفرار بمنطقة الضليل / الزرقاء


جراسا -

خاص- تعرض رجل امن صباح اليوم لاطلاق عيار ناري من قبل احد المهربين والمطلوبين لقضايا تهريب.

وقد قالت مصادر "جراسا نيوز" من ان رجل الامن وهو برتبة رقيب تعرض للاصابة اثر تلقيه عيار ناري .


وكشفت مصادر "جراسا نيوز" بان رجل الامن تلقى رصاصة بالرأس اثر تبادل إطلاق نار مع مهربين في منطقة الضليل في محافظة الزرقاء ..


وفي وقت لاحق، ذكر المكتب الإعلامي انه أصيب صباح اليوم احد أفراد الأمن العام برتبة رقيب من العاملين في شرطة النجدة في مديرية شرطة محافظة الزرقاء وان حالته العامة حسنه .
 
وفي التفاصيل قال المكتب الإعلامي انه صباح اليوم وعند قيام إحدى دوريات النجدة بواجبها الرسمي ضمن اختصاصها في منطقة الضليل  قام احد الأشخاص المشبوهين ومن ذوي الأسبقيات الجرمية وبدون سبب بإطلاق عيار ناري باتجاههم حال مشاهدته لهم أدى إلى إصابة مسؤول الدورية بعيار ناري (جلو) في فروه الرأس وأسعف إلى المستشفى وحالته العامة حسنة ولاذ ذلك الشخص بالفرار .
 
وأكد المكتب الإعلامي انه تم تشكيل فريق تحقيق امني متخصص لغايات الوقوف  على أسباب إطلاق النار  وإلقاء القبض على هذا المشبوه وتحويله للقضاء  .



تعليقات القراء

صقر الشوبك
!!اقسم بالله لما اسمع انه رجال الامن قامت باطلاق النار على ازعر او قتله اني بنبسط لانه الزعران ذبحهم حلال وبريحو هالبلد منهم
09-12-2010 01:45 PM
مومني عجلوني
لا زم ربعة يقيمو العالم اذ ما انعدم قاتل ابنا رجل الامن ومن ما كان يكون ومن اي عائلة او عشيرة فهذ ه الجريمة مرفوضة
09-12-2010 01:56 PM
خليف السمرين
يجب وقف هذه المهزلة والاستهتار بالمنظومة الأمنية فكل يوم نسمع جرح او مقتل رجل امن بسبب اطلاق النار من قبل مطلوبين ومهربين فلماذا بالاصل يكون لدى هؤلاء المارقين سلاح ؟ يتوجب على الجميع التكاتف ودعم رجال الامن - خليف السمرين
09-12-2010 01:56 PM
ياااارب
يا رب تحمي الامن يا رب ...وتكون بالمرصاد لكل شخص بإذيهم .....آمين
09-12-2010 02:29 PM
مطلق فرج
نعم لتصفية الزعران باطلاق النار عليهم اثناء عدم الامتثال للتوقف واعتباره قانونا مثل ما تم تعذيل القانون من حيث الاعتداء على الاطباء في المستشفيات وطواقم التمريض حيث انه انقرضت هذه الظاهره اليوميه وعسى ان نرى قانونا مشابها فيما يتعلق بمقاومة رجال الامن ويسمح لرجل الامن قتل المجرم فورا لانهم تكلفه على الدوله ايواء الزعران في السجون .
وتحيه ومكافاءه لكل رجل امن يقتل ازعر ويلعن .......
09-12-2010 02:33 PM
ابوعصام
وأخرتها
لازم في قانون ‏
كل هالأخبار صارت عن الامن العام
مافي غير هالامن وصلت لحد الامن
‏(الله ينصر الامن العام ويحميهم يارب)‏
09-12-2010 03:38 PM
نضــال العــــزة
ماشاءالله !!!! هزلت ! لا أدري كيف يتجرأ واحد أزعر وصاحب أسبقيات على الاعتداء على رجال الأمن ومقاومتهم ؟!!! طالما أنه من أصحاب السوابق ومطلوب أمنيا لخطورته لماذا هو طليق ؟ أليس مكانه السجن الأبدي الذي لا يخرج منه إلا على القبر ؟؟؟ نناشد المسؤولين التشريعيين في مجلس الأمة تغليظ العقوبات بحق هؤلاء المجرمين حتى لا يبقوا طلقاء يعيثون في البلد الفساد ؟ وحيا الله نشامى الأمن والدرك والمخابرات الساهرين على أمننا وراحتنا عاش الأردن منيعا قويا عزيزا وعاش سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .
09-12-2010 04:07 PM
ابن الشمال
ان يتجراء مطلوب وصاحب اسبقيات على اطلاق النار على رجال الامن العام اثناء محاولتهم القبض عليه فهذا امر الفناه وتعودنا عليه واما ان يتجراء هذا المجرم ويطلق النار على فرد من افراد الامن العام اثناء اداء الواجب وبدون سابق انذار فهذا امر يجب ان نتوقف عنده كثيرا وعلى الاخص الحكومة ووزير الداخلية ومدير الامن العام ..... لماذا عندما يطلق الشرطي النار على مجرم او مطلوب ويصيبه تقوم الدنيا ولا تقعد وتكال لللامن العام كل التهم والاءساءت والاهانات وعندما يطلق المجرم او المطلوب النار على الشرطة ويصيبهم او يقتل احدا منهم نسكت ويسكت الامن العام والحكومة الامر الذي جعل الجميع ينال من هيبة الامن العام والاجهزة الامنية التي تحافظ على امن الاردن الغالي حكومة وشعبا ومقدرات .... لقد طفح الكيل واصبح الامر لا يطاق واصبح المواطن قلقا وخائفا من مقبل الايام وما تحمله من كوارث ومصائب ان لم يتم تدارك الامر وبسرعة كبيرة والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه التجاوز على اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة التي نعتز بها لانها عنوان عزتنا وسياجنا الوطني المنيع ...
09-12-2010 04:26 PM
نصر
" قامت فرق دفاع مدني الكرك بالتحرك الى احد مناطق محافظة الكرك وذلك لإنقاذ حياة حمار " قديش عددها الفرق؟
09-12-2010 05:08 PM
مطلق فرج
نعم لتصفية الزعران باطلاق النار عليهم اثناء عدم الامتثال للتوقف واعتباره قانونا مثل ما تم تعذيل القانون من حيث الاعتداء على الاطباء في المستشفيات وطواقم التمريض حيث انه انقرضت هذه الظاهره اليوميه وعسى ان نرى قانونا مشابها فيما يتعلق بمقاومة رجال الامن ويسمح لرجل الامن قتل المجرم فورا لانهم تكلفه على الدوله ايواء الزعران في السجون .
وتحيه ومكافاءه لكل رجل امن يقتل ازعر ...
09-12-2010 09:17 PM
روحاني
بسم الله الرحمن الرحيم الى الاخوة الكرام قبل السؤال عن وحدات وفيصلي الم تسئلوا انفسكم انكم مسلمين وماسحين اي شعب عاش مدة من الزمن يعني انتم انساب واقرب يمكن يكون كلامي مخربط بس هو الصح نحن شعب واحد ولابد ان نفهم ذلك يا اخوان انتهى الوقت الجهل انا البحكي ندور على لقمة العيش بدل ما نبهدل بعض وان ضد اي شخص يشتم الاخر وشكرا
11-12-2010 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات