تبادل نيران وإصابات بين أفراد الشرطة ومطلوبين في سحاب فجر اليوم


جراسا -

خاص- شهدت احدى مناطق سحاب فجر اليوم وبالتحديد كما قالت به مصادر "جراسا نيوز" في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل تبادل كثيف للاعيرة النارية بين افراد الامن العام ومطلوبين أمنيا .

وفي التفاصيل، فقد صرح المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه عند الساعة الثالثة من فجر هذا اليوم الخميس وإثناء قيام إحدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص مديرية شرطة شرق عمان بواجبهم الرسمي تم الاشتباه بمركبة تسير بسرعة عالية وبظروف تجلب الشبهة وبداخلها شخصين وعند محاولة إيقافها لم يمتثل سائقها للوقوف و قام من بداخلها بإطلاق العيارت النارية باتجاه إفراد الدورية وتابعوا مسيرهم بنفس السرعة.

وفي التفاصيل أشار المكتب الإعلامي انه تم إبلاغ غرفة العمليات في مديرية الشرطة بذلك وجرى العمل مباشرة لفتح نقطة غلق بالقرب من إحدى الإشارات الضوئية في نفس الشارع الذي كانوا يسيرون به وعند مشاهدتها من قبل أفراد نقطة الغلق حاولوا إيقافها للمرة الثانية إلا أن الشخصين بادروا مره أخرى بإطلاق عيارات نارية باتجاه أفراد الدورية مما أدى الى إصابة احد رجال الأمن العام بعيار ناري في منطقة الكتف مما اضطر أفراد الدورية للرد بإطلاق النار باتجاه المركبة بهدف إصابتها وتعطيلها , وعند تعطيل المركبة قام من بداخلها بإيقافها والفرار على الإقدام إلى إحدى المناطق السكنية حيث جرى متابعتهم والقي القبض عليهما وتبين بان احدهما مصاب بعيار ناري في منطقة الكتف جراء تبادل إطلاق النار وأسعف إلى اقرب مستشفى.

وأضاف المكتب الإعلامي أن الحالة الصحية لرجل الأمن العام مستقرة وتم نقله إلى المدينة الطبية لغايات العلاج وتبين ان الشخصين الموجودين داخل المركبة من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات ومقاومة رجال الأمن العام و تم ضبط المركبة والتحقيق ما زال جار في القضية لغايات تحويلهم للقضاء.

وشدد المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام في بيان صحفي أن امن الوطن والمواطن خط احمر وان رجال الأمن العام سيبقون ساهرين على أمنه بإنهم لن يتوانوا عن أداء واجبهم مهما كلفهم ذلك ولن يسمحوا لأي شخص كان بالتعدي على هيبة رجال الأمن العام أو المساس بأمن
الوطن.
 



تعليقات القراء

الفارس
ما ثير الاستغراب ,,,ان المجرمين في المرة الاولى لم يمتثلوا للاوامر وبادروا باطلاق النار اتجاه رجال الامن ,,,لماذا لم تعطى الاوامر ومن خلال غرفة العمليات بان المطلوبين خطرين وقاموا بالاطلاق النار على دورية الشرطه ,,,,,وعليه يجب مطاردتهم واستخدام السلاح ضدهم ,,,,
لماذا ننتظر حتى يصاب رجل امن من اجل السماح باطلاق النار على المجرمين ,,,,,,
هذه خسائر وطن يجب الحد منها ,,,ومن اجل اعطى قوة قانونيه تحمى ابنائنا من افراد الامن العام عند تعرضهم للخطر من هذه الفئه الضاله
09-12-2010 01:25 PM
الى الفارس
لا تستغرب ولاعلى بالك, السبب هو ما حدث في السلط .الشرطة صارت تخاف تطلق النار
09-12-2010 01:30 PM
الاردني
وفاة ضابط بالزرقاء
09-12-2010 01:37 PM
صقر الشوبك
رائي المتواضع هو ان .......كل واحد بفكر مجرد تفكير ان يطلع عن القانون
09-12-2010 01:43 PM
ابوعصام
شوهالحكي
هي الشرطه صارت هدف
لازم في حل
09-12-2010 03:19 PM
6575
رأيي انه رجل الامن يعطوه صلاحية اطلاق العيارات الناريه مباشره
ما دام لم يتوقف واشتبتهوا به لماذا لم يطلقوا النار عليه مباشره
ليش استنى واحد قطاع طرق يطلق الرصاص بالاول نتمنى مراجعه شامله لهيك امور
09-12-2010 04:09 PM
نصر
لازم يطخوه
09-12-2010 05:06 PM
ام جعمز
تباجل اطلاق للناار !!

قسما بالله كلنا صحينا على صوت اكثر من 100 طلقة بدو مبالغة

فكرت الحرب قامت :-(:-(

09-12-2010 07:17 PM
زكي
هذا الاردن اولا ههههههههه والله الي بنسمعه يفوق الوصف . مجتمع عنف واجرام
09-12-2010 10:39 PM
عسافي
الى رقم 2 عيب نحكي انهم خافوا من اللي صار بالسلط اصلا لو انهم بخافو كان ما تجتدو اساسا بعدين لو انهم بخافوا كان احنا مو عايشين بهيك امن و استقرار ولا احنا ما بنحس بالنعم ؟؟؟؟؟؟؟
09-12-2010 10:50 PM
بنت ابوها
الى عسافي

اي امن اللي احنا عايشين فيه ؟؟
10-12-2010 12:06 PM
نضال العـزة
تحية اجلال وإكبار لنشامى الأمن العام وقوات الدرك وفرسان الحق وكافة أجهزتنا الأمنية التي نعتز ونفخر بها . وتحية خاصة لعطوفة اللواء حسين هزاع المجالي مدير الأمن العام الذي يعمل ليل نهار وباقتدار ومهنية عالية للنهوض بجهاز الأمن العام وايصاله الى مرتبة عالية ومتقدمة جدا من الكفاءة والتميز والاقتدار . أما هؤلاء المجرمون فانني استغرب لماذا هم طلقاء ؟! طالما انهم معروفون انهم من اصحاب الأسبقيات الجرمية ومطلوبون بقضايا جرمية أليس السجن أولى بهم ؟ هؤلاء يجب ألا يخرجوا من السجون إلا الى القبور . لماذا يتركون يعيثون في البلد فسادا ؟ عاش الأردن منيعا عزيزا قويا وعاش سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ....
10-12-2010 01:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات