جماعة الإخوان المسلمين تحوّل الذنيبات لمحكمة داخلية لقبوله المشاركة في "الأعيان"


جراسا -

ربى كراسنة - قررت جماعة الاخوان المسلمين تحويل المراقب العام الاسبق للجماعة عبد المجيد الذنيبات الى المحكمة الداخلية لقبوله المشاركة في عضوية مجلس الاعيان خلافا لقرار الحركة بالمقاطعة.

واكد الناطق باسم الجماعة جميل ابو بكر في تصريح لـ  (العرب اليوم) ان المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين اقر في اجتماعه الدوري امس توجها بتحويل الذنيبات الى المحكمة الداخلية للحزب لاتخاذ القرار المناسب بشانه لقبوله المشاركة في عضوية مجلس الاعيان خلافا لقرار الحركة بالمقاطعة.

ونوه ابو بكر الى ان الجماعة ستتعامل مع مخالفة الذنيبات مثلما تعاملت مع مخالفة اعضاء الجماعة الذين شاركوا في الانتخابات النيابية خلافا لقرار الحركة بالمقاطعة.

وكانت مصادر داخل الحركة قد كشفت عن توجه اقره المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي بتحويل الذنيبات الى المحكمة المركزية للحزب بشان مخالفته لقرار الحركة كغيره من اعضاء الحزب الذين شاركوا في الانتخابات النيابية خلافا لقرار الحركة في حال استمراره على موقفه.

وكانت الحركة الاسلامية قد قررت في اجتماع مشترك لمكاتبها التنفيذية ان يتم تطبيق موقفها من الانتخابات النيابية بالمقاطعة على الموقف من المشاركة في مجلس الاعيان في حال عرض عليهم ومحاسبة اي عضو مخالف للقرار كما تمت محاسبة الاعضاء المخالفين لقرار مقاطعة الانتخابات النيابية.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

ابن الحركة
لن تستطيعوا محاكمته لانه سيدكو وسيد سيدكو وقرراتكو كلها خطئ يا صقور انتم خربتم هذه الحركه بقراراتكو السلبيه
09-12-2010 07:22 AM
ابراهيم الغويري
للاسف الحركة الاسلامية في الاردن تتجهه نحو الانتحار الحركة بحاجة الى قيادات عقلانية لاعادة البناء واعادة ثقة الشعب اليها عكس ما يحصل الان من قرارات متسرعة وتفتقد الى بعد النظر. والنظرللمستقبل فاالمتتبع لقررات القيادة منذ فترة يرى انها تسير على مبدأ(اما الكل واما لا) قاعدة لا مكان لها في ضل الضروف الحالية وتجر الحركة الى الزوال ....وانا شخصيا لا اتمنى ذلك.مع الاحترام لكل الاحزاب الاردنية
09-12-2010 12:08 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يحول للمحاكم أي كانت صفتها هم المتهمون وربما المجرمون !! فهل أصبح من يحظى من أبناء الشعب الأردني بثقة سيد الشعب والوطن مجرماً أو متهماً بعرف أرباب الولائم وأصحاب القبعات ؟؟؟ سؤال برسم الحكومة والأجهزة الأمنية ؟؟؟
نحن في دولة واحدة ووطن واحد ولنا قيادة واحدة ونتفيأ ظلال دوحة هاشمية واحدة ، ولسنا في دويلات وكانتونات ، ....
09-12-2010 01:20 PM
مواطن
لا عادي على مر التاريخ اي واحد بالاخوان كان يعرض عليه منصب كان يستقيل من الحركة ويروح للمنصب وخصوصا القيادات
او كان بدو ينزل الانتخابات كان يخالف القرار وينزل واظن انكم فقدتو قيادات كتيرة وكبيرة بهيك مواضيع على سبيل المثال وليس الحصر ابوزنط وبسام العموش وابومحمد الحاج وغيرهم كثير
09-12-2010 03:37 PM
دلقموني
هي اراده ملكيه ما بطلعلكوا ترفضوها وهي ثقه ملكيه بالشيخ عبد المجيد الذنيبات وانا بقترح ان تقوموا انتم بتعيين الاعيان بدل جلالة الملك عبدالله فعلاً انكوا جماعه...... برفضكم الاراده الملكيه وهذه ...... ما بعدها ......تحاكموا ........ومش ضايل الا ان تقيموا عليه الحد فعلاً .......1
09-12-2010 04:21 PM
فلسطيني
لن تستطيع الحركه محاكمته لان الشيخ عضو مكتب مجلس شورى الاخوان العالمي وهؤلاء لا تتم محاكمتهم الا بعد استئنس المكتب العالمي الذي اتخذ قرارا بحرية اعظائه في قبول او رفض المنصب حسب ما يراه مناسبا..ثم ان ثقة جلالة ملك البلاد حفظه الله لا يستطيع ان يرفظها الا كل اعمى بصيره
09-12-2010 07:15 PM
واحد من الجماعة
لو أن الذين يريدون محاكمته عرض عليهم المنصب لتم قبوله لانه للأسف الامور تسير بالحركة وفقا للمصالح الشخصية وليس للمبادئ حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
09-12-2010 07:46 PM
عبدالله ابو همام0785507706
انا لست منتسبا للحركه الاسلاميه ولكننى احبها لذلك اتابع اخبارها باستمرار فقد ظهر للجميع بان فضيله ابو محمد الاستاذ عبد المجيد الذنيبات عندما كان هو من يمسك زمام الامور اي انه كان مراقبا عاما لجماعه الاخوان المسلمين كان امور الحركه تمشى على ما يرام دون استطدام مه اى جهه ولكن الحركه الان تتاخذ قرارات عشوائيه دون مبررات ابدا علما بان فضيله عبدالمجيد اتاخذ قرار المقاطعه سابقا ولكن الامور بشكل عام كان مختلفه تماما على وضع الاردن بشكل عام ووضع الحركه بشكل خاص فكم اثار هذا التاطق الرسمى باسم الحركه جميل ابو بكر زوبعات داخل الحركه وخارجها.
والان لم يبقى عليه الا ان يصرح بمحاكمه فضيله ابو محمد متناسيا بان فضيلته اعلا واكبر من ان يحامكم امامكم...........فسر يا فضيله شيخنا الجليل وكل الشرفاء معك بارك الله لك وفيك وفقك الله.
10-12-2010 01:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات