النائب الدكتور المهندس خلف ياسين الزيود بأعتزازه بثقة أبناء لواء الهاشمية وفرصة نيل شرف خدمتهم


جراسا -

أكد النائب الدكتور المهندس خلف ياسين الزيود بأعتزازه بثقة أبناء لواء الهاشمية وفرصة نيل شرف خدمتهم.

وأضاف النائب الزيود على أنه سيكون وفي لتحقيق طموحات أهالي لواء الهاشمية ومواجهة التحديات التي تواجه اللواء(الأرض والأنسان والبيئة).

وقال النائب الزيود أن أبرز مطالبه من الحكومة توفير مكتب تشغيل يخدم أبناء اللواء , والعمل على أستصدارقرارات حكومية تثبت نسبة من الوظائف في كل شركة ومؤسسة تعمل داخل اللواء, لكي يصبح هذا القرار حق مكتسب لأبناء اللواء لا تذهب بذهاب الأشخاص, والعمل على استكمال فتح مقرات للدوائر والمؤسسات الحكومية والخدمية مثل : مديريات الصحة والبيئة والزراعة , والمحاكم المختصة, وفروح للمؤسسة المدنية. والعمل ايضاً على تحويل المراكز الصحية الأولية الى مراكز صحية شاملة تفتح 24 ساعة.

وأكد النائب اليود على ضرورة دعم القطاع التعليمي والتربوي من خلال زيادة عدد المدارس وتأهيلها لتخفيف الأكتضاظ للوصول بمستوى تعليمي مميز , والأهتمام بالمستوى المعيشي والمهني للمعلمين من حيث التأهيل والتدريب والحوافز المادية والمعنوية, والعمل ايضاً على تخصيص مقاعد دراسية ثابتة لأبناء اللواء في الجامعة الهاشمية وتسيير حافلات نقل للطلبة من والى الجامعة, وفتح مراكز تدريب واستشارات للجامعة الهاشمية في اللواء.

وقال النائب الزيود أنه لابد من أيجاد دعم حقيقي وجدّي للجمعيات والنوادي الرياضية, وأعادة تنظيم حركة المواصلات داخل مناطق اللواء , والدفع باتجاه افتتاح مراكز انتاجية للمرأة , والأهتمام بطاقات المتقاعدين ودعم دورهم التفاعلي في المجتمعوأكد النائب الزيود أن الملف البيئي هو الأكثر ضرراً للمواطنين في اللواء. ومع أستحالة نقل المصانع والشركات فيجب العمل على تعويض المواطن في اللواء مقابل التلوث من خلال تخفيض فاتورة الكهرباء بنسبة تعين المواطن على تحسين ظروفه البئية داخل بيته, والمطالبة بتأمين صحي شامل لكافة أبناء اللواء . والعمل على أستكمال شبكة الصرف الصحي في كافة مناطق اللواء ذات الكثافة السكانية الكبيرة مثل مخيم السخنة.

وقال النائب الزيود أنه وبالموازاة مع توفير الخدمات للمواطن في اللواء يجب التركز على دور النائب الرقابي والتشريعي في جميع القوانيين, ومحاربة الغلاء , والوقوف داخل المؤسسة النيابية مع القضايا العربية ودعم صمود أهلنا في فلسطين من خلال أقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني وعاصمتها القدس الشريف, والعمل على محاربة الفساد والمفسدين, ودعم الحركة العمّالية وتبني همومها وإعادة النظر بالتشريعات العمالية لا سيما قانون الضمان الأجتماعي الجديد.

يذكر أن النائب الزيود أستاذ الهندسة الكهربائية في كلية الهندسية التكنولوجية (جامعة البلقاء التطبيقية)
وحاصل على جائزة التميز الوطني لعام 2006
وعضو الهيئة الأستشارية العليا لهيئة المبادرات المتميزة على المستوى الوطني, وعضو نقابة المهندسين, وعضولجنة فلسطين النقابية.
وللناب الزيود العديد من الأبحاث العلمية المتخصصة في مجال الهندسة والمجال البيئي
 
 



تعليقات القراء

ايمن المعلا
كفو و الله يا دكتور سير وعين الله ترعاك . كنت وستبقى دائما وفيا للوطن وقائد الوطن ولكل ابناء الشعب الاردني.
06-12-2010 05:37 PM
هاني العموش - ابو عدي
اولا اشكر صديقي واخي الدكتور خلف الزيود على طروحاته واتمنى ان يستطيع تحقيق مايمكن تحقيقه من المطالب التي وردت وبعدالة بين ابناء اللواء من ناحية التركيبة السكانية والناحية الجغرافية ولدينا الكثير من الاقتراحات والافكار القابلة للتطبيق والتي من الممكن عرضها على سعادة اخي وصديقي الدكتور خلف وانا على ثقة تامة بأنه أهل للمسؤولية وعلى قدر من الخلق ونكران الذات وعلى قدر كبير من العطاء متمنبا لاخي التوفيق والنجاح واني اتوجه لجراسا نيوز هذا الصرح الوطني الشامخ بالشكر وكم كنت اتمنى ان تذكر جراسا اين ذكر الدكتور الزيود ماذكر من مطالب فيما اذا كانت في جلسة لمجلس النواب او تصريح صحفي او مقابلة او غيرها ليكون للخبر مدلولات ودقة في تناوله من قبل الجميع من الناحية الاعلامية مع خالص تحياتي - هاني العموش- ابو عدي
06-12-2010 10:46 PM
حسين الشوشي
مبارك دكتور و كفو والله قدها انت ابن اللواء وعارف هموم اهله و مشاكلهم بس قدها الله يوفقك
06-12-2010 11:38 PM
مخيم السخنه
الحمدلله ثم الحمدلله على ان يكون ممثل هذا اللواء من المتعلمين ومن اصحاب الشهادات العليا. وانا على علم ومعرفة بهذا النائب . فتواضعه وانسانيته جعلت منه انسان مرغوب فيه وبدون مجاملة لهذا الشخص الذي لربما قلت امثاله, دكتور خلف انا اعلم بان مهمتك صعبه ولكني اعلم علم اليقين بانك ستكون قادر على تذليل الصعاب. والله الموفق
07-12-2010 09:52 AM
اياد ياسر الجنادا الزيودي
الخدمه حق وليست هبه هذا الشعار الذي عرفناه عنك وتحدثنا به عنك حرمنا من الخدمات فاصبحت حقوق لنا متمنين لك التوفيق وقدرك الله على خدمه ابناء اللواء وابشروا يا ابناء لواء الهاشميه فالخير قادم ولكن تحلوا بالصبر امام الدكنور الان عقبات وضعها نواب سابقون ليتجاوزها يلزمه بعض الوقت والدكتور خلف اهلا للصعاب فسير وعين الله ترعاكم يا ابو ياسين
08-12-2010 08:41 AM
د. علي فالح الشوابكة
كل امنيات التوفيق والنجاح سعادة ابو ياسين واللة يقدرك على تحقيق كل طموحاتك وتطلعاتك لابناء المنطقة الانتخابية الخاصة بكم وللوطن الغالي بشكل عام والى الامام.
13-12-2010 04:15 PM
زيادتيسيرالعموش
تعبنامن الحديث واحبطنابمافيه الكفايه نطلب العمل على أرض الواقع من الجميع وليس الدكتورخلف الياسين فقط فماهوقادم صعب نتمنى ان يحققوانوابناتطلعات الشعب من شماله لجنوبه نواب وطن
18-12-2010 02:01 AM
زيادتيسيرالعموش
تعبنامن الحديث واحبطنابمافيه الكفايه نطلب العمل على أرض الواقع من الجميع وليس الدكتورخلف الياسين فقط فماهوقادم صعب نتمنى ان يحققوانوابناتطلعات الشعب من شماله لجنوبه نواب وطن
18-12-2010 02:03 AM
زيودي ---- صوتلك
لاحول ولاقوة الا بالله حل مجلس النواب قادم ان شاء الله ............
02-10-2011 06:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات