العمل الإسلامي " ينتقذ "تلكؤ " الحكومة في التصدي لمظاهر "المجون"


جراسا -

خاص- طالب حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة الاضطلاع بمسؤولياتها إزاء انتشار مظاهر الرذيلة التي قال إنها "تخالف الشريعة الإسلامية ودستور الدولة".

وفي تعقيبه على فض احتفال ماجن ليل الجمعة، استهجن مسؤول الملف الوطني في الحزب محمد عواد الزيود ما وصفه بـ"صمت" الحكومة تجاه الذين "يعيثون في الأرض فساداً وإفساداً"، وخصوصاً مثل هذه الفئات التي كثرت مخالفاتها وتجاوزاتها في كثير من المواقع وعلى مرأى من أعين الناس".

ولفت إلى أن من شأن مثل هذه الممارسات "جلب غضب الله وسخطه وعقوبته", وتابع "لقد أهلك الله أقواماً تمردوا على الفطرة, وتجاوزوا حدود اللياقة والأخلاق، ولنا في قصة قوم لوط عبرة وموعظة".

واستغرب الزيود الحديث عن كون الحفل غير مرخص, وقال: "وكأن لسان حال الحكومة لا يمنع احتفالات من هذا الطراز إذا كانت مرخصة".

وتابع "إن الدعوة للفجور والفساد هي دعوة تخالف مبادئ هذا الدين الحنيف القائم على الطهر والعفاف كما أنها تخالف دستور البلاد, الذي ينص على أن دين الدولة هو الإسلام, ومثل هذه التجاوزات تتناقض مع منظومة القيم والسلوك والأخلاق، بل إنها تهدم المجتمع بنشر الرذيلة (المرخصة)".

وتساءل الزيود "كيف تدعو الحكومة لإقامة صلوات الاستسقاء – لاستجلاب الغيث والمطر والرحمة- في الوقت الذي يُسمح لرموز الفساد والرذيلة أن يمارسوا مثل هذه الأفعال المشينة التي تهدد مستقبل الأجيال".

ولفت إلى أن استقواء هؤلاء المخالفين بكونهم أبناء ذوات على حد وصفهم، يُعتبر "طامة كبرى"، إذ إن ذلك يعني أن "الفساد في بلدنا يقوم على حراسته رموز لهم مواقع في بلدنا".

وختم الزيود بدعوة الحكومة إلى"المحافظة على أخلاق دينها, ومبادئ دستورها كذلك" ،مطالباً إياها "الضرب بيد من حديد على أيدي العابثين بالأمن والاستقرار".

وكانت الأجهزة الأمنية فضت حفلا أقيم في إحدى القاعات لعدم حصوله على التراخيص القانونية ، وفق الناطق الإعلامي للأمن العام المقدم محمد الخطيب.

وقال الخطيب امس ان نحو 60 شخصا كانوا يقيمون حفلا غير مرخص في إحدى القاعات في شارع مكة ، مشيرا الى أن أغلب المشاركين في الحفل من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين الثامنة عشرة والخامسة والعشرين.

وأشار الى أن أفراد الأمن العام الذي توجهوا للحفل لم يكن لديهم أي قرار من الحاكم الإداري بالقاء القبض على المحتفلين في تلك القاعة ،فيما تم العمل على فض الحفل بهدوء وسلام كونه أقيم دون أخذ التصريحات الرسمية ، وهو الهدف الرئيسي لأفراد الأمن الذين توجهوا للقاعة.

وأكد الخطيب أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا موسعا للوقوف على حقيقة ما جرى في ذلك الحفل ، وتم استدعاء عدد من منظمي الحفل غير المرخص للتحقيق معهم ، كما أن الأجهزة الأمنية استدعت صاحب القاعة التي أقيم فيها الحفل لأخذ أقواله عن الموضوع. 
 



تعليقات القراء

اولاد ذوات
اذا ابائهم الذوات نهبوا البلد وافقروا المجتمع ماذا تتوقعون من ابناءهم ان يكونوا ....
05-12-2010 04:10 PM
سوحا
مزبطه زي هيك بدها ختم زي هيك
05-12-2010 05:07 PM
خالد
يعني حفلة فيها شباب سيئين او عملوا سهرة هل هذا هم ومشاكل البلد ؟ اين حل مشاكل البطالة والغلاء وانتشار الجريمة والفساد الاداري والمحسوبيات والظلم . هناك امور اهم من حفلة شواذ يا جبهة العمل الاسلامي
05-12-2010 05:13 PM
فراس
انا كنت في السهرة بس ما عجبني الجو روحت عالبيت
05-12-2010 05:27 PM
الى فراس وخالد
شكلكم كنتوا بالحفلة وشكلكم مش فاهمين هذا الكلام مع الاسف
05-12-2010 11:10 PM
Peter
لقد كان احد المدراء العاميين يحدثني انه يفتخر ان لديه الاف الموظفين ، وانه يدير الشركة كما يشاء وانه الوحيد صاحب القرار الى اخره فذكرت له النقابات فضحك وقال لي كلهم مصلحجية وتسكتهم بعظمة،وسألته اذا كان في موظفين شجعان يواجهون قراراته فضحك اكثر واكثر وقال لي " يو ار ان جوردان " هنى المدير الحاكم والقاضي والجلاد لا يوجد عندي شجعان بل كلهم خرفان ، ضحكنا وبعد دقائق تحدثت اليه وقلت له هل تعلم سبب التخلف بالدول العربية ما هو -قال ماذا - قلت له اولا ربط كل كبيرة وصغيرة بالدين حيث اصبح كل العالم حوالينا (كدول عربية اسلامية) متقدم ونحن اصبحنا متخلفين حيث لا وجود للصناعات او الانتاج كما انه احترام الانسان والانسانية غير موجودة رغم اننا نجاهر صبح ومساء ان حقوق المواطن محفوظة وتحترم
كما ان المصداقية عند الطبيب والمهندس والعامل والشرطي و و و و مفقودة.
اذا اردت ان تعمل حفلة صغيرة بطلعلك ابو سكسوكة ويقول لك حرام والى جهنم واذا اردت ان تتمشى مع زوجتك او اختك في اي مكان بطلع ابو سكسوكة ويقول لك عورات ما عورات غطو وجوهن او غطو ما يحلو لهم ، اما اذا ذهبت الى حفلة ابو سكسوكة تجد ان عنده الرقص رقص وكشف العورات وكشف الفخاذ الى اخره حيث يقول لك انه مرة في العمر وان الله غفور رحيم
وانا ما اريد ان اقوله ضعو الناس بحالهم انتم عليكم بارشاد الناس وليس بسن قوانين فهذه ليس وظيفتكم ، وانتم غير منتخبون ، لما يكون لكم وجود على الساحة وبشكل قانوني فاحلبو النملة لانه في تلك الساعة اما الطاعة لكم او الهجرة الى دول الجوار .
ثم توجهت الى المدير العام وقلت له كمان انت سبب رئيسي لتخلف البلدان العربية فانت معروف ما هي دراستك ومن انت ومعروف انه تم تعيينك مدير عام كون قريب لك موظف كبير وعلاقتك مع " ابو _____" ممتازة حيث سهرات الكؤوس البيضاء دائما عندك وعنده وتشهد عليها المزارع .
نظر الي المدير وقال لي شو رائيك تتوظف عندي كمستشار براتب 3000 دينار ضحكت وقلت له لماذا تريدني فجأة قال حتى اوديك وراء الشمس واخليك تنسى اسمك .
قلت له " يا سيدي ليس لي النية للتوظف عندك او عند غيرك ......والبلد متخلفة ما داموا يضعون الرجل الغير مناسب في اماكن ووظائف كبيرة.
1
06-12-2010 08:38 AM
بكره الاحزاب الدينية
شو دخل جبهة العمل الاسلامي في الحفلات ؟ هسه هذا شغلها مش في اشياء اهم ؟ يعني هلئ بدهم يتوبوا ؟ هذه شغلة موجوده عند ناس كثير لكن بالسر .؟ يعني ايش يعدموهم ؟؟ بجد الاسلاميين بتركوا كل شيء بس يسمعوا شيء فيه جنس1
06-12-2010 10:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات