سطو مسلح على موظف شركة وسلبه مبلغ 37000 الف دينار وشيكات بقيمة 180 الف في ابو علندا


جراسا -

خاص- ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه وفي حوالي الساعة 9.45 صباح اليوم أصيب شخصان اثر تعرضهما لإطلاق عيارات نارية وهم إمام احد البنوك في منطقة أبو علندا .
 
وفي التفاصيل أشار المكتب الإعلامي انه وأثناء توجه مواطنين احدهم يعمل محاسب لدى احد الشركات والآخر سائق في نفس الشركة وبحوزتهم مبلغ  (37000) إلف دينار أردني وما قيمته (180000) دينار أردني كشيكات بنكية وذلك لغايات إيداعها في احد البنوك في منطقة أبو علندا وقبل دخولهما البنك حاول شخصان خطف الحقيبة التي كانت بحوزتهما والتي تحتوي على المبالغ والشيكات المذكورة إلا انه وبعد مقاومتهم قام الخاطفون بإطلاق عيارات نارية باتجاههم مما أدى إلى إصابة هذين الشخصين .

وأشار المكتب الإعلامي أن مطلقي النار تمكنوا من سرقة الحقيبة وما بداخلها من مبالغ مالية وشيكات حيث لاذوا بالفرار بواسطة مركبة يستقلونها إلى جهة غير معلومة وان البحث جار عنهم و تم نقل المصابين إلى احد المستشفيات لغايات تلقي العلاج . 
 
 



تعليقات القراء

لورين . الشيشان
يااااااااا حررررررررررررام مساكين يلا كله من الجوع والفقر الناس بلشت تتحرمن
05-12-2010 11:25 AM
من التلفزيون
كل الشكر للمنبر الاعلامي المتميز جراسا التي عودتنا على المصداقية والجرأة في الطرح فقد تابعنا خلال الايام الماضيه ما يدور من شبهات الفساد حول مدير التلفزيون فراس نصير حتى قرأنا على احد المواقع بان المدير العام بيان التل قامت بفتح ملف فساد نصير المتعلق بقضايا فساد كبيرة جدا جدا كما كان مطروح من خلال التعليقات على موقعكم المحترم وخاصة المحسوبيات والتنفيعات واستئجار سيارات البث لصالح شركه معينه ومنح جامعة الزرقاء والسفرات للمحاسيب ورمضان معنا احلى التلفزيون يخسر والمخرج يتقاضى 140000 دينار اضافة الى المسلسلات والراتب الخيالي وسفرات مدير الاخبار صديقه الذي كان موظف مجاز وعاد مديرا اداره ضعيفه جدا ولكنها قويه في الجرأة على اموال ومقدرات المؤسسة ,, كل الشكر لموقع جراسا الذي ساهم بذلك
05-12-2010 11:32 AM
الصاحي للدنيا
والله مبالغ محرز انشاء الله يتم القبض عليهم في اسرع وقت



:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o
05-12-2010 11:33 AM
نضال الكركي
صحة وعافية ولسى الجاي اكبر لآنه الشعب جاع وصار شحاد متل ما بدها الحكومة وفعلا الله يستر من يلي جاي
05-12-2010 11:52 AM
من التلفزيون
الزملاء في موقع جراسا المحترم :
نرجو نشر الخبر المتعلق بفتح ملف فساد مدير التلفزيون فراس نصير كخبر مستقل فهو منشور على وكالة رم تحت عنوان اخبار من قاع الدست ,,, ولكم جزيل الشكر
05-12-2010 12:08 PM
نصر
ازملاء المعلقين الشعب حصل على الدمو ..قراطيه ..مو بحاجة خبز ..دولة الرئيس كان يوصل الليل بالنهار حتى يقنع الشعب بتقبل الدموقراطيه ..بس الاخوان قاطعوا الانتخابات لانه ما بدهن ديوقراطيه ..شوف الولايات المتحده الديموقراطي انعش الاميركان...ولسه في كمان ديموقراطيه بموجه غير مسبوقه من رفع الاسعار وتخفيض الاخلاق مع مطلع السنه القادمه طالما ان النوابل تفهموا تصريحات الصفدي والوحيد اللي طالب بمحاكمة الصفدي هو يحى السعود ادام الله عزه وسددعلى الصواب مجده وانشاءالله تصير امين عاصمة يا يحي وتوزع............
05-12-2010 12:12 PM
سوسو
هذا الخبر المنشورعلى موقع اجبد بتاريخ 7/11/2010
خلافا لكافة القواعد والانظمة والالتزامات الاخلاقية تقوم شركة خاصة للخدمات التلفزيونية منذ نيسان الماضي باستخدام الصيغة الرقمية (CODE) الخاصة بالتلفزيون الاردني لحقن واستقبال الرسائل التلفزيونية إلى الاقمار الاصطناعية ، بشكل غير قانوني دون أذونات رسمية ، وبتواطؤ من مسؤولين في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون. واكد مصدر مطلع في المؤسسة خطورة افساح المجال للشركة الخاصة باستخدام الصيغة الرقمية (CODE) كما تشاء ودون عبور محطة عمرة الرئيسية للبث التابعة للتلفزيون الاردني ، الامر الذي مكن الشركة من حقن الرسائل واستقبالها في أي وقت دون علم التلفزيون الاردني وعبر سيارات للبث الفضائي (SNG) ومن أي بقعة في حدود المملكة . واكد المصدر بان اي اساءة لاستخدام الصيغة الرقمية يعني استخداما خاطئا للتردد الفضائي يتحمل عواقبه التلفزيون الاردني بسبب افشائه الصيغة الرقمية التي تعتبر ضمن مسؤوليته وفق الاتفاقيات الدولية وعليه ان يتحمل ما يترتب عن حيازتها من التزامات مالية وقانونية . وتساءل المصدر كيف سيكون موقف ادارة التلفزيون الاردني لو استخدمت الصيغة الرقمية في اعتراض بث فضائي آخر بغرض التشويش او بغرض سحب رسالة فضائية من الاقمار الاصطناعية باسلوب القرصنة ؟ فهل سيكون لدى التلفزيون الاردني علم بذلك ؟ وهل سيكون التلفزيون قادرا على التنصل من مسؤولية اساءة استخدام الصيغة الرقمية التي حصل عليها بموجب اتفاقيات دولية ومقابل مبالغ مالية ضخمة ؟ كما اشار المصدر إلى خطورة حصول شركة خاصة دون غيرها على الصيغة الرقمية (CODE) باعتبار ذلك يمثل مخالفة مالية صريحة لاستخدام الشركة حقوق التلفزيون الاردني بصورة مخالفة للأنظمة في نقل واستقبال الرسائل التي يترتب عليها مطالبات مالية للتلفزيون من قبل شبكات التلفزة المالكة لحُزم البث الفضائي . وبناء على ذلك قمنا بتقصي المزيد من المعلومات حول الشركة وتبين ان مالكها تربطه علاقة صداقة قديمة بمدير أدارة التلفزيون الذي كان يعمل موظفا لدى الشركة نفسها قبل تعيينه في المؤسسة ، حيث كانت الشركة وكيلا لقناة العالم الايرانية في الاردن . ويتحدث موظفون في المؤسسة بشكل علني عن صداقة تربط مالك الشركة بمدير الهندسة الذي ضاعف الخدمات الهندسية بين التلفزيون والشركة بنسبة تزيد عن 400 % خلال الثماني اشهر الماضية ، أضافة إلى علاقة صداقة تربط مالك الشركة برئيس مجلس ادارة المؤسسة صالح قلاب ومصالح تجارية إبان عمله مستشارا لدى قناة العربية . ولدى الاستقصاء عن علاقة الشركة بمسؤولي التلفزيون الاردن فقد تبين ان التلفزيون الاردني تعاقد مع الشركة ذاتها (حصريا) لاستئجار عدد من سيارات البث الفضائي واستخدامها في نقل احداث الانتخابات النيابية المقبله ، علما بان تلك الشركة ستقوم بدورها باستئجار سيارات البث الاضافية من شركات لبنانية . وتشير المعلومات المتوفرة إلى ان في المملكة شركات محلية تمتلك الامكانات الفنية المطلوبة ، ولم يقم التلفزيون بالتعاقد معها او الدعوة لعطاء رسمي يختار على اساسه افضل العروض لتغطية الانتخابات ، اذ لا تدعو الضرورة لتلزيم العطاء لصاحب الشركة المحظية باعتبار ان المؤسسة كانت تعلم بموعد الانتخابات منذ ستة اشهر . وهنا نتسائل عن سبب اصرار مدير الهندسة على التعاقد بشكل مكشوف مع نفس الشركة التي تعاقد معها بشكل حصري ابان زيارة البابا للملكة العام الماضي ما أدى إلى احتجاج شركات محلية متخصصة .
05-12-2010 12:23 PM
مبروك فوز قطر
مبروك فوز قطر بتنظيم كاس العالم هاد الأهم
05-12-2010 12:35 PM
ما فشروا
بعض الجهله يظن انه بمقدروه اخذ كل شيء واي شيء
05-12-2010 01:44 PM
خبير جنائي
حاس انها لعبة مدروسه ومتفق عليها
05-12-2010 02:53 PM
وليد
البلد كلها مصائب وجبهة العمل الاسلامي مشغولة في حفلة شواذ ؟! عجبي
05-12-2010 05:30 PM
كركى كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
لاتلحقوهم ولاشي راح يرجعوهم للحكومة ولكن على شكل ضايب
05-12-2010 05:47 PM
كركى كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
لاتلحقوهم ولاشي راح يرجعوهم للحكومة ولكن على شكل ضرائب
05-12-2010 05:47 PM
صقر سحاب
مش المهم كيف سرقوا الاهم ليش سرقوا
05-12-2010 08:57 PM
احمد
نتمنى السلامة للمصابين و الأسراع بالقبض على المجرمين يا حكومة القمع و حكومة الضرائب و حكومة قطع الروس يا ويلكم يا شعبنا الأردني أذا تفشت هذه الظاهره فأصبحنا في هذا البلد الفقير نفطر على القتل و نتغدى على ضرب مواس و بلطات و نتعشى على الأغتصاب و القادم أعظم جميع الشعب الأردني العظيم يشكو من قلة الرواتب ونار الأسعار العالية الجميع يبكي طبقة فوق الأبراج من كثر الأموال و منهم المسؤلين و أولادهم وطبقة تمثل الغالبية العظمى مسحوقة في أسفل سافلين ولا حياة لمن تنادي أين الحكومة الرشيدة أين كرامة المواطن حل سنصبح الصومال مع أحترامي لهذا القطر العربي العزيز أين برامج الحكومة للنهوض بالقطاع الأقتصادي أين المشاريع أين تشجيع الأستثمار وليس هدمه مصر العظمى تستقطب الجميع للأستثمار بشروط ميسرة أسهل من شرب كاسة الشاي تعلمي يا حكومة من تجربة مصر كل شئ أصبح صعب شرائه في بلدنا العزيز حتى صندوق الطماطم أرحمونا حتى يرحكم الله و الله يكون في عون المواطن الذي هو ميت أصلآ مع وقف التفيذ.
06-12-2010 01:18 AM
ابن الزرقاء الاصلي
الجناة سيتم القبض عليهم باسرع ما تتوقعوا بفضل رجال ابو حسين عينة الي ما تنام
وهم قدها وقدود
الله يقوي رجال الامن العام عين الوطن الساهرة
وتحية خاصة الى اللواء حسين المجالي مدير الامن العام
06-12-2010 07:20 AM
معاذ النجار 000000000
الله يرحمو للملك حسين والله ما كنا نسمع انو بصير هيك شغلات عنه
06-12-2010 10:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات