وفاة وإصابة اثر تدهور شاحنة واصطدامها بمحول كهرباء وسط عجلون


جراسا -

خاص - وقع مساء السبت حادث تدهور لشاحنة محملة بمادة العصير الأمر الذي أدى إلى اصطدامها بمحول كهرباء ضغط عالي أمام مدرسة الاميرة عائشة وسط عجلون .

وحسب المعلومات الاولية الواردة لـ " جراسا نيوز " فقد أدى اصطدام الشاحنة بمحول الكهرباء الى اشتعال غرفة القيادة في الشاحنة وقد علق شخصان داخل الشاحنة, حيث تمكنت فرق الانقاذ والاسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون من اخلاء المصاب الاول وتم نقله الى مستشفى الايمان الحكومي ويعاني من كسور في قديمه وجروح في مختلف انحاء الجسم, وتم اخلاء الشخص الآخر وكان متوفياُ.

وصرح الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني الرائد باسم خلف أن كوادر دفاع مدني عجلون وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الشمال تعاملت مع حادث تدهور شاحنة محملة بمادة العصير في محافظة عجلون / بالقرب من مدرسة الأميرة عائشة الأمر الذي أدى إلى اصطدامها بمحول كهرباء ضغط عالي، حيث نتج عن الاصطدام اشتعال غرفة الشاحنة.

وأشار الرائد باسم إلى أن كوادر الدفاع المدني استطاعت السيطرة على الحريق بوقت قياسي وقامت بتحرير إصابتين كانتا محاصرتين داخل غرفة الشاحنة بواسطة معدات الإنقاذ الخاصة بحوادث السير،حيث نوه خلف إلى أن أحد الإصابتين كانت بحالة وفاة والآخر كان يعاني من كسور وجروح متفاوتة بالجسم ، تم نقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي مشيرا إلى أن حالة الإصابة العامة متوسطة .




تعليقات القراء

عجلوني
المكان اللذي حصل فيه الحادث حصل فيه اكثر من حادث وقد يكون احد الاسباب انه يوجد مطب كبير امام المدرسه دون وجود ما يرشد اليه وهذا المطب غير مرئي وغير مشاهد لا من سائق من عجلون ولا من سائق غريب عن المنطقه كسائق الشاحنه ا
04-12-2010 08:11 PM
من مكان وقوع الحادث / ابو احمد اللقضاه
نسئل الله اللطف والحادث مروع فعلا والله اعلم ان السرعه وعدم السيطرة من اهم اسباب الحادث فقد ارتطمة الشاحنه المحمله بالعصير والعائده لاحد مصانع العصير وهي محمله . بمحول الكهرباء المتواجد على باب مدرسة الاميره عائشه في مدخل عجلون من جهة اربد وادى ذلك الى حدوث انفجار بصوت عالي جدا مما ادى الى اشتعال الشاحنه وبنيران كثيفه وفور وقوع الحادث حضر عطوفة نائب محافظ عجلون الدكتور احمد الزعبي وكان يشرف على عملية الانقاذ بنفسه ونائب مدير شرطة عجلون والمفدم عبدالله المستريحي رئيس مركز امن المدينه وقد حضرة خمسة سيارات اطفاء واربعة سيارات اسعاف ........ولا حول ولاقوة الا بالله .
04-12-2010 10:00 PM
الى ابو احمد
ونشكر ايضا سعاده النائب د.احمد مصطفى القضاه الذي كان متواجد
04-12-2010 10:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات