الفيصلي والوحدات يشاركان بكأس الاتحاد الآسيوي


جراسا -

نجوم "القطبين" يضحون بعطلة العيد استعدادا لمواجهة الحزم والمريخ

 وجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدعوة لفريقي الوحدات (بصفته حامل لقب دوري 2008) والفيصلي (بصفته حامل لقب الكأس 2008)، للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسخة العام المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي قد حدد تسع دول من بينها الأردن لإشراك كل من فاز بلقب الدوري ولقب الكأس وهي هونغ كونغ، العراق، الكويت، ماليزيا، جزر المالديف، عمان، سورية، اليمن.

 القطبان يباشران الاستعداد لأبطال العرب

سيضطر لاعبو فريقي الفيصلي والوحدات لكرة القدم لتجاوز عطلة عيد الاضحى المبارك وعدم الخضوع لفترة استراحة من خلال التضحية بالاجازة اسوة بلاعبي الاندية الممتازة الاخرى، وذلك استعدادا للظهور في مشهد دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال العرب التي اجريت قرعتها يوم السبت الماضي ووضعت الفيصلي والوحدات في مواجهة فريقي الحزم السعودي والمريخ السوداني، حيث يتوجه "الازرق" الى السعودية لملاقاة الحزم يوم 16 من الشهر الحالي في لقاء الذهاب، فيما يحزم "الاخضر" حقائبه يوم 17 من نفس الشهر متوجها الى السودان لملاقاة مستضيفه المريخ السوداني في لقاء الذهاب، علما ان لقاءي الاياب سيجريان في عمان يومي 25 من الشهر الحالي بالنسبة للوحدات، و27 من نفس الشهر بالنسبة للفيصلي.

الفيصلي يبدأ التحضيرات اليوم

تنطلق تدريبات فريق الفيصلي استعدادا للحزم السعودي اعتبارا من اليوم الاثنين بعد فترة استراحة امتدت لأربعة ايام أعقبت لقاء الفريق ايابا مع وادي النيص الفلسطيني بدوري ابطال العرب.

وفضل مدرب الفريق محمد اليماني منح لاعبيه فترة الراحة هذه في محاولة لتخليصهم من فترة الارهاق التي رافقتهم جراء ازدحام المنافسات المحلية والخارجية.

ويستهل الفريق تدريباته اعتبارا من الساعة الثالثة من مساء اليوم على ملعب النادي بغمدان، حيث ينتظر ان يشهد التدريب تغيبا لعدد من اللاعبين الذين لم يخضعوا لاستراحة جراء تواصل منافساتهم في الدوري العسكري الذي اختتم امس.

ويتوقع ان يمنح المدرب استراحة للاعبيه لؤي العمايرة وعلاء مطالقة وحاتم عقل، والاخير لم يتأكد فيما اذا كان سيلتحق بالفريق قريبا ام انه سيضطر الى تأخير، حيث يشير اللاعب الى تعرضه لإصابة تمنعه من المشاركة، فيما تشير مصادر مقربة الى ان خلافا نشب بين اللاعب والجهاز الفني في المباراة الاخيرة امام وادي النيص.

وباستثناء غياب اللاعبين العسكريين، فإن جميع اللاعبين المحليين ينتظر ان يشاركوا بتدريب الفيصلي، فيما ترجح مصادر في النادي ان يلتزم المحترفان العراقي رزاق فرحان والمصري ابراهيم مصطفى بالتدريبات املا في الحصول على مستحقاتهما المالية المتأخرة.

الوحدات يستعيد قائده

فريق الوحدات الذي عاد من لقاء ظفار العماني يوم الخميس الماضي، خضع لاعبوه لاستراحة لمدة يوم واحد فقط، قبل ان يباشر الفريق تدريباته اعتبارا من يوم السبت الماضي استعدادا للقاء المريخ السوداني.

وشهدت تدريبات الوحدات عودة قائد الفريق فيصل ابراهيم الذي غاب عن لقاء ظفار العماني بسبب معاناته من اصابة في القناة المغبنية حجبته عن تدريبات الفريق الاخيرة، اضافة الى مباراة دوري ابطال العرب.

وانتظم فيصل في تدريبات الفريق الاخيرة، املا في تجهيزه للمشاركة امام المريخ السوداني في لقاء الذهاب.

كما شارك في تدريب الامس اللاعب احمد عبدالحليم الذي احتجب عن تدريب السبت الماضي بحجة الاصابة، فيما تشير مصادر الى عدم رضا اللاعب عن مستحقاته من عقد الاحتراف الموقع مع النادي، حيث طالب عبدالحليم امس الجهاز الفني والادارة بضرورة رفع قيمة عقده الاحترافي من 7 آلاف دينار سنويا الى 15 ألفا أو اكثر بسبب ظروف خاصة يمر بها حاليا.

وشهد تدريب الامس قيام المدرب بإبعاد اللاعب باسم فتحي من تدريب الامس الذي احتجب عنه اللاعب حسن عبدالفتاح.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات