"الاستهلاكية المدنية" تبيع الاضاحي اعتبارا من يوم الجمعة المقبلة


جراسا -

  أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية بانها ستبدأ ببيع الاضاحي اعتبارا من صباح يوم الجمعة المقبلة من خلال سبعة مواقع وزعت داخل مدينة عمان، وتستمر طيلة ايام عيد الاضحى.

وقال مدير عام المؤسسة المهندس محمود ابو هزيم في بيان اليوم ان الاضاحي (السورية المنشأ) ستباع بسعر 150 دينارا للاضحية الواحدة وبوزن يتراوح بين 45 و 50 كيلوغراما قائما.

وستباع الاضاحي من قبل لجان ميدانية شكلت لهذه الغاية في مناطق بسمان (قرب مستشفى الامير حمزة) وماركا (داخل مسلخ امانة عمان الكبرى على طريق اوتستراد الزرقاء) ومنطقة رأس العين (مقابل سوق الخضار الشعبي - ام الحيران) ومنطقة صويلح (بداية شارع السلط ، مقابل مسجد صبرية وبالقرب من المقبرة).

كما ستباع في منطقة تلاع العلي (قبل نهاية شارع وصفي التل -شارع نمر الحمود) وفي منطقة شفا بدران (مقابل مقبرة ياجوز) وفي منطقة سحاب(بين دوار الدلة والمقبرة الاسلامية).

وقال أبو هزيم بأن امانة عمان وفرت خدمة ذبح الاضاحي في جميع مواقع البيع، منوها الى ان المؤسسة وفرت خطا ساخنا - 4885843- لاستقبال الملاحظات والشكاوي من قبل المواطنين.

من جانب آخر بين ابوهزيم ان المؤسسة استكملت استعداداتها لعيد الاضحى المبارك بتوفيرها المواد والمستلزمات التي يحتاجها المواطنون من الحلويات والسكاكر والشوكولاته والعصائر وباسعار تتناسب مع امكانيات وقدرات المواطنين اضافة الى توفيرها سلع عديدة وانواع مختلفة من الملابس والاحذية وباسعار منافسة، مشيرا الى أمكانية الشراء لموظفي الدولة بالتقسيط بشرط ضمان الجهة التي يعملون بها وحسب التعليمات المعلن عنها.

يذكر ان المؤسسة وبهدف اتاحة الفرصة امام المواطنين لشراء احتياجاتهم ستقوم بفتح جميع اسواقها الـ 44 امام المواطنين ايام (الجمعة المقبلة ) والاحد (وقفة العيد) والجمعة التي تلي عيد الاضحى المبارك.

 (بترا)



تعليقات القراء

مواطن
باقي المحافظات مابدهم يضحوا
30-11-2008 11:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات