غسان المولى يختبر ’الابوة’ بعد ولادة زوجته


جراسا -

صرّح النجم غسان المولى أنّه منشغل في التحضير لبرنامج ضخم من تقديمه سيعرض على إحدى الفضائيات اللبنانية في الأشهر الثلاثة المقبلة، وهو من نوع تلفزيون الواقع ومتخصص بالرياضة. وعلى صعيد آخر، أعلن المولى لصحيفة "الجريدة" الكويتية أنه يحضر لأغنية جديدة مختلفة عما قدمه سابقاً مبدياً انزعاجه من الزحمة الحاصلة على الساحة الفنية حالياً.

وقال "اشتهرت بالأغنية الإيقاعية إلا أنني أرغب بأداء اللون الرومنسي لإثبات قدرتي على أداء الألوان الغنائية المختلفة وتلبية لرغبة الناس بالتجديد". من جهة أخرى أوضح المولى أنه يتمنى خوض مجال التمثيل وقد تلقى عروضاً كثيرة إلا أن ضيق وقته واضطراره للسفر يدفعانه إلى تأجيل الدخول في هذه التجربة. يذكر أن غسان اختبر مشاعر الأبوة أخيراً بعدما أنجبت زوجته مولودهما البكر يوسف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات