سائق تكسي وراء اعتقال الشبان الاردنيين الثلاثة في سوريا


جراسا -

خاص وحصري - أكد مصدر مقرب من الشبان الاردنيين الثلاثة الذين اعتقلوا في سوريا وأفرج عنهم مؤخرا، بأن سبب اعتقالهم من قبل السلطات السورية جاء على خلفية موقف عارض ليس وراءه اي هدف.

حيث أفاد المصدر بأن الشبان الثلاثة كانوا قد استقلوا سيارة "تاكسي" من السيارات العاملة في العاصمة السورية دمشق، وخلال جولة لهم  مع السائق طلبوا منه زيارة عدة أمكنة من ضمنها القصر الرئاسي للرئيس السوري بشار الاسد.

ولم يدر في خلدهم بأن السائق سيقدم بهم بلاغا أمنيا للجهات المختصة هناك - الامن السياسي، حيث فوجئوا بحضور عناصر أمنية قامت باعتقالهم والتحقيق معهم، لحين زيارة رئيس الوزراء نادر الذهبي الاخيرة الى سوريا والذي أسهمت جهودة في الكشف عن وجودهم وعودتهم الى الاردن.

وقد كانت مصادر اعلامية قد تناولت أن سبب اعتقالهم جاء بسبب وشاية من احد مستثمري البورصة والذي كان متواجدا في سوريا، ولحين وصولهم الى هناك قام بالابلاغ عنهم وتلفيق تهمة أمنية لهم.

في حين حظيت قضية الشبان الاردنيين الثلاثة المشار اليهم باهتمام الرأي العام الاردني، بعد أن انفردت "جراسا نيوز" باعلان نبأ فقدانهم بعد ساعات من عبورهم الاراضي السورية.

والاردنيين الثلاثة المشار اليهم هم :  نضال سعد الكايد وأيمن الحوارات وأحمد الضريس .



تعليقات القراء

بدر
حمدا لله على سلامتهم.
30-11-2008 02:57 PM
كريم
عشان يعرفو مين ورانا.
30-11-2008 02:58 PM
اردني وافتخر
لو أنهم أردنية من اصل ثاني (...... ) أو من ابناء المخيمات .. علي الطرباش ما حدا بسأل فيهم ...
بس هذول أردنية خالصين .. هلا عمي ..
01-12-2008 02:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات