غيث الطراونة رئيسا لمجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون


جراسا -

قرّر مجلس الوزراء  إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون بتعيين غيث فاضل الطراونة رئيساً متفرّغاً، وعضويّة كلّ من: مدير عام مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون، ومدير التوجيه المعنوي، ونقيب الفنانين، ونقيب الصحفيين، وناجح أبو الزّين، ويُسر حسّان، ومحمّد يونس العبّادي، والدكتور خلف الطّاهات.

يشار الى أن  الزميل غيث فاضل الطراونة شغل موقع مدير إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي منذ عام ٢٠١٦ وحتى نهاية تشرين أول ٢٠٢٠، تخللها تعيينه مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي بداية عام 2019.

• عين عام ٢٠١٥نائبا لمدير إدارة الإعلام والاتصال، وقبل ذلك عمل مديرا لدائرة المحتوى الاستراتيجي في إدارة الاتصال الاستراتيجي بمكتب جلالة الملك عام 2014.

• بدأ الزميل الطراونة عمله في إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي عام 2007.

• الزميل الطراونة حاصل على ماجستير في الصحافة والإعلام، وتلقى مجموعة من الدورات المتقدمة وشارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل المتخصص في الصحافة والإعلام وبناء الرأي العام، وصناعة السياسات العامة.

• ومن أبرز الدورات التي حصل عليها دورة مهارات القيادة في كلية ساندهيرست في المملكة المتحدة، ودورة تدريبية في جامعة نورث كارولينا - الولايات المتحدة، مثلما أشرف خلال مسيرته على برامج تلفزيونية محلية ودولية مختلفة مرتبطة بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية المحلية في جميع أنحاء المملكة.

• وللطراونة ثلاثة مؤلفات ركزت على جهود ومبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

• وكان الزميل الطراونة بدأ مسيرته المهنية في صحيفة الرأي عام 1998 وحتى عام 2007، تولى خلالها تغطية الشؤون السياسية والمحلية ونشاطات وأخبار جلالة الملك عبدالله الثاني، وهو عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات