6 حالات وفاة و613 إصابة جديدة بكورونا في غزة


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الأربعاء تسجيل 6 حالات وفاة و613 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك بعد إجراء فحص مخبري لـ2092 عينة.


وأكدت الصحة في تقريرها اليومي, وفاة 6 مواطنين جراء الإصابة بكورونا، ما يرفع أعداد الوفيات إلى 78 حالة وفاة منذ مطلع مارس الماضي.


وأشارت الصحة إلى تعافي 203 حالة، ما يرفع عدد المتعافين إلى 9774 حالة.


وأوضحت الصحة أن إجمالي المصابين منذ مارس الماضي بلغ 16755 مصاب، منها 6903 إصابات نشطة حالة.


وسجلت محافظة غزة أعلى الإصابات 232 إصابة جديدة و تلتها محافظة الشمال 177 إصابة، وثم محافظة الوسطى 124 إصابة, وخان يونس 80 إصابة، وأخيرا رفح دون تسجيل اصابات.


وأكدت الصحة أن إجمالي الحالات التي تحتاج إلى رعاية طبية في المشفى 258 حالة، وإجمالي الحالات الخطيرة والحرجة 96 حالة.


وأكدت وزارة الصحة أنها نجحت في رفع عدد أسرة العناية المركزة من 100 سرير إلى 150 سرير وأن هذا ساهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى.


وأشارت إلى أنها ستبدأ في وقت لاحق استخدام بلازما الدم من مرضى تم شفاؤهم من فيروس كورونا لمعالجة مصابين بحالات خطيرة من المرض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات