اكتشاف عملية احتيال بمليار دولار في كاليفورنيا!


جراسا -

قال مسؤولو إنفاذ القانون ، الثلاثاء ، إنهم رصدوا عملية احتيال في ولاية كاليفورنيا كلفت الولاية ما يصل إلى مليار دولار من خلال استخدام أسماء سجناء ، بعضهم محكوم عليهم بالإعدام، في طلبات للحصول على إعانات بطالة.

وقال فريق عمل قانوني من أربع مقاطعات في كاليفورنيا إن تلك العملية ربما تكون أكبر عملية احتيال على أموال دافعي الضرائب في تاريخ الولاية.

وذكر فيرن بيرسون، عضو الفريق: “نتحدث عن مئات الملايين من الدولارات على الأقل على مستوى الولاية، بقدر مليار دولار من الاحتيال”.

وأوضح الفريق أنه حدد حتى الأن 20 ألف طلب بطالة تم الدفع بناء عليه باسم سجناء، ما يصل إلى 140 مليون دولار، وأشار إلى أنه من المتوقع الكشف عن مزيد من الأموال.

وأشار إلى أنه تم دفع أكثر من 420 ألف دولار لأسماء سجناء محكوم عليهم بالإعدام.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ذلك المخطط قد دبره السجناء أنفسهم أم من خلال سرقة هوياتهم.

ومنذ بداية جائحة كورونا، شهدت الولايات المتحدة ارتفاعا غير مسبوق في طلبات البطالة ، حيث طلب أكثر من 30 مليون شخص المساعدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات