مقتل شاب أردني في رومانيا

الشاب المرحوم بإذن الله خشان

جراسا -

رصد - نعت الجالية العربية في رومانيا الشاب الأردني نبيل خليل خشان ، والذي قتل إثر طعنه من قبل شخص يحمل الجنسية التركية في منطقة الفولنتار في رومانيا.

وقالت الجالية عبر صفحاتها على مواقع التواصل ، رصدتها "جراسا" ، أن الشاب خشان تلقى طعنة غادرة قاتلة من مواطن تركي يعمل في مجال تجارة الفاكهة والخضروات بمنطقة الفولنتار، وذلك بعد خلاف على مبلغ مالي لايتجاوز ال 4000 يورو، قام بعدها المواطن التركي والذي يبلغ من العمر 39 عاما بطعن الشاب خشان في رجله مسببا له بنزيف حاد توفي على اثره.

وبحسب الجالية فإنه لم يستطع الطاقم الطبي الاسعافي انقاذ حياته رغم نقله الى المشفى، حيث توفي هناك نتيجة لفقده الكثير من دمائه بسبب القطع الغائر.

وأشارت الى أن المجرم فر من مكان الحادث والشرطة الرومانية أصدرت بحقه مذكرة بحث وجلب وعممتها على جميع الحدود الرومانية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات