جريزمان: ميسي معي حتى الموت


جراسا -

كشف أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، عن كواليس علاقته بنجم وقائد الفريق ليونيل ميسي، بعد الشائعات الأخيرة حول وجود أزمات بينهما.

وقال جريزمان، في تصريح لبرنامج "Universo Valdano" التلفزيوني: "يمكن أن يكون هناك تعليقات حتى في غرفة الملابس، لكنني أردت الاعتذار إذا توجب علي ذلك في الملعب".

وعن ميسي، علق: "لقد تحدثت معه حين وصلت، وأخبرني أنه غضب حين رفضت الذهاب لبرشلونة في المرة الأولى، لأنه أدلى بتصريحات وأنا في النهاية رفضت القدوم".

وأضاف: "لكن ميسي أخبرني بأنني مجرد أن أصبحت زميله في الفريق، سيكون معي حتى الموت، وهذا ما أشعر به كل يوم".

وحول فيلم القرار، الذي نشره لإنهاء الجدل حول مستقبله، أوضح: "أردت أن أظهر للناس كيف يعيش اللاعب المحترف مثل هذا الوضع، ولم أرغب في الضحك على أي شخص".

وزاد: "أنت تستمع إلى الكثير من الناس، لكنك تختار، وساعدتني زوجتي، ولم يكن الأمر سهلا، ووالداي كانا غاضبين من القرار والفيلم لأنهما كانا يُفضلان أن أقول قراري بشكل مباشر كما أرادوا رؤيتي في برشلونة، لكنني لم أكن مستعدًا".

وواصل: "حان الوقت للانتقال إلى برشلونة عندما كنت بحاجة إلى التغيير، وساعدني بعض زملائي في أتلتيكو مدريد على القرار، مثل جودين ولوكاس، وشعرت بالفعل بأنني مستعد لرؤية أشياء أخرى".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات