نجم برشلونة السابق يرفض تعويض بيكيه


جراسا -

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن لاعب سابق في برشلونة رفض العودة إلى "كامب نو"، من أجل تعويض غياب المدافع جيرارد بيكيه.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن مسؤولي برشلونة توصلوا مع خافيير ماسكيرانو، مدافع البارسا سابقًا، من أجل العودة إلى الفريق وتعويض بيكيه، لكن اللاعب رفض هذه الفكرة.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، نجم برشلونة السابق قبل أيام إسدال الستار على مسيرته في الملاعب، وكانت آخر محطاته مع إستوديانتس الأرجنتيني.

وكان بيكيه تعرض لإصابة قوية في مباراة أتلتيكو مدريد، عقب كرة مشتركة مع أنخيل كوريا، ثم خرج باكيًا من أرض الملعب.

وقال برشلونة: "أجريت الاختبارات على بيكيه، وأظهرت أن لديه التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي للركبة".

وأضاف: "كما يعاني بيكيه من إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى، وتتوقف مدة غياب اللاعب على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وذكرت تقارير إسبانية أن الإصابة الأولى ستكلف بيكيه الغياب لمدة شهرين، بينما الثانية أكثر خطورة، ويحتاج اللاعب لفترة تتراوح من 3 إلى 5 أشهر للتعافي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات