اجراءات استثنائية خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب


جراسا -

ياسر خليفة - إتخذت الامانة العامة في مجلس النواب، إجراءات جديدة، ستم العمل بها خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب التاسع عشر، تضمن السلامة والوقاية العامة، في ظل جائحة كورونا، وحفاظاً على مصلحة الجميع، وفق امين عام المجلس عبدالرحيم الواكد.

وكشف الواكد في تصريح خاص لـ"جراسا"، ان اجراءات السلامة سيتم تطبيقها على كافة مداخل ومرافق مجلس النواب من حيث التباعد تحت القبة وداخل قاعات الاجتماعات، بالاضافة الى اجراء فحص كورونا لكافة النواب والعاملين بالمجلس.

اوضح الواكد، بانه لن يكون هناك استقبال لاي حضور للمواطنين على الشرفات خلال الجلسة الاولى، بالاضافة الى توفير الكمامات والقفازات والمعقمات تحت القبة، واجراء فحص حرارة للجميع قبل دخولهم الى المجلس، مع مراعاة التزام الجميع بارتداء الكمامة خلال الجلسة.

وكشف الواكد، عن الغاء حفل استقبال النواب الجدد المعتاد، والاكتفاء بتوزيع دليل ارشادي على النواب، لاطلاعهم على عمل الامانة العامة، ودورهم في التشريع والرقابة ، بالاضافة الى النظام الداخلي لمجلس النواب والدستور.

واشار الى انه سيتم بعد ذلك وضع اجراءات جديدة تتعلق بخدمة الجمهور في مجلس النواب.

وضمن اجراءات اخرى، قامت الامانة العامة بتجهيز قاعة خاصة للصحفين دون استثناء مزودة فيها كافة وسائل الاتصال من اجهزة كمبيوتر ومستلزمات لتمكينهم من اداء عملهم والتسهيل عليهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات