كيف أضمن أن زوجي سيبقى لي؟


جراسا -

كيف أضمن أن زوجي سيبقى لي؟ جوابا على هذا السؤال تتابعين في هذه المقالة حيل ونصائح للتعامل مع زوجك وكسبه بذكاء وبنجاح حفاظاً على الحب والعلاقة بينكما.

إذا كنت تتساءلين عن كيفية الحفاظ على علاقتك بزوجك وكيف تضمنين أنه سيبقى لك، بعيداً عن الأمور التي تؤدي الى التعاسة الزوجية، تعرفي أوّلاً على الفرق بين الحب والعشق وبعدها اكتشفي التصرفات الأساسية التي تبقي زوجك بقربك.

الفرق بين الحب والعشق
يُقال إنّ العشق أقوى من الحب، إلّا أن الحب يعتمد على الإستمرارية وبناء العلاقة الجدية. قد ينتهي العشق فجأة بعد أن جمع بين امرأة ورجل بعلاقة عاطفية، إلّا أنّ الحب فهو المحرّك الأساس لاستمرار العلاقة بين الزوجين، العلاقة المنطقية والواقعية التي تدوم طويلاً. وبإسم الحب وديمومته، اكتسبي المهارات التالية في التعاطي مع زوجك لتضمني بقاءم معك إلى الأبد.

تصرفات تضمن لك زوجك
إنّ ديمومة الحياة الزوجية تكمن في تفاصيل صغيرة من جهة وفي الحفاظ على الاحترام المتبادل من جهة أخرى. فالحب كالزهرة يتطلّب منكما العناية اليومية لينمو ويزهر حياة ناجحة وسعيدة. فما هي التصرفات التي تضمن بقاء زوجك لك؟ تابعي الخطوات في ما يلي:

-الإحترام المتبادل
-احترام المواعيد والمناسبات العائلية
-احترام أهله وأصدقاءه
-إعطاءه مساحة من الحرية
-مفاجأته بتحضير عشاء رومنسي
-تزويده بالشعور بالسعادة والأمان
-دعمه في تحقيق نجاحاته المهنية
-جعله يشتاق إليك
-إعترفي بأخطائك واعتذري
-المسامحة واعطاءه فرص جديدة

وفي الختام، تعرفي الى كيفية تعزيز الثقة بين الزوجين واعملي على تثبيت العلاقة بالمعرفة والاكتشاف المستمر لكيفية البقاء معاً وتحدي الصعوبات كافّة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات