قرارت جريئة


إن السلوكيات الاجتماعية لدينا لاتختلف كثيرا عن سلوكيات المجتمعات الأخرى ، إلا أننا نواجه فايروس جديداً سريعاً ينتشر من خلال اللمس أو النفس أو الهمس وربما من خلال اشياء أخرى لا نعرفها ولم يستطع العلم الحديث لغاية الأن كشفها لنا ؟!

ما زالت الحكومة الأردنية متمسكة في الملف الاقتصادي وديمومة الحياة اليومية بشكل اعتيادي ، وتستبعد الحظر الشامل لما له من أثار اقتصادية سيئة على الاقتصاد الوطني .... ولكن إلى متى .... ومتى ستدق الحكومة ناقوص الخطر ؟

نسبة الإشغال تقارب 55 %، وهي مرشحة للزيادة في الأيام القليلة القادمة التي ربما ستشهد زيادة كبيرة بفعل الاختلاط الكبير بعد إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية. وهذا يعني للأسف مزيداً من الموت، ففرصة من يصل وحدة العناية الحثيثة بالنجاة ضعيفة جداً.

اعتقد بأن الطريق مظلم ووعر والمرحلة صعبة وبحاجة إلى قرارت جريئة للخروج إلى بر الأمان ويجب أن لا نقارن أنفسنا في الدول الأوربية لأن طبيعتنا وتركيبتنا الديمغرافية ووضعنا الإقتصادي وقدرتنا الصحية تختلف كثيرا عن الغرب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات