شفاء رونالدو من فيروس كورونا


جراسا -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أن نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد الذي خضع له هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم الجمعة، جاءت سلبية.

وقال يوفنتوس في بيان له: "أجرى رونالدو مسحة جديدة لـ(كوفيد-19) وجاءت النتيجة سلبية".

وأضاف: "بالتالي، تعافى اللاعب بعد 19 يوما ولم يعد عرضة للحجر في المنزل".

وكان رونالدو (35 عاما) أصيب بالفيروس خلال تواجده مع منتخب بلاده أثناء خوض مباريات دوري أمم أوروبا، في فترة الاستراحة الدولية. وحصل على أول نتيجة إيجابية في 13 أكتوبر الجاري، ليعود إلى تورينو حيث عزل نفسه في منزله.

وأدت الإصابة بالفيروس إلى غياب رونالد عن الفريق في أربع مباريات آخرها كانت الأربعاء الماضي، ضد ضيفه برشلونة الإسباني (0-2)، بقيادة منافسه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل يوفنتوس، حامل لقب بطل الدوري الإيطالي، المركز الخامس في ترتيب "الكالتشيو" في الموسم الحالي، برصيد تسع نقاط بفارق أربع نقاط عن ميلان المتصدر، وسيحل ضيفا يوم الأحد المقبل، على سبيزيا الوافد الجديد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات