رئيس جامعة عمان العربية يعرض للهيئة الادارية شروط الحاكمية الجامعية الناجحة


جراسا -

شدد رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور محمد الوديان على أن الحاكمية الجامعية تستلزم العمل وفق منظومة تتمسك بالقيم وتشيع روح الاسرة بين الافراد، وتضمن الانتاجية وفق معايير الجودة.

وقال الاستاذ الدكتور الوديان، خلال سلسلة لقاءات أجراها مع مدراء وأعضاء الهيئة الادارية في الجامعة،راعت شروط السلامة العامة والتزمت بأوامر الدفاع، و بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية السيدة نادية القديمات، إن مقياس المفاضلة بين افراد أسرتنا.. العمل والانتاج دون كلل او ملل.

وبين أن الجامعة تؤمن بنهج التشاركية في العمل والادارة،و أهمية دور كل واحد منا في العمل ورواية قصة النجاح التي يجب أن يعيشها الجميع ويلمس أثارها في أجواء صحية تحترم التعددية والاختلاف بالراي، وتحاسب وفق معايير الحوكمة الرشيدة وبموجب انظمتنا وقوانينا.

وبين أن الجامعة سجلت قصة من أهم القصص في ادارة أزمة جائحة كورونا وتطويق أثارها وضمان عدم تأثر علمية التعليم واستمرارها ، وما كان هذا ليتحقق إلا بإدارة آمنت بدور كل واحد منا في أنجاح عملية التعليم والتعلم ، وهذا امر طبيعي في جامعة تؤمن بنهج الريادية.

واكد رئيس الجامعة المواظبة على مسارات العمل، في اتباع اللامركزية في العمل وأطلاق الطاقات وتعزيزها بما يخدم العملية التعليمية والادارية، مبينا في هذا الصدد ان الجامعة مستمرة في تعزيز الشراكات مع المؤسسات الوطنية لتوظيف الخبرات التي تخدم عملية التعليم والتعلم، فضلا عن توفير كل الظروف المناسبة التي ترتقي ببيئة العمل وتحفز على التميز .

وتخلل اللقاء نقاش موسع ، أجاب خلاله رئيس الجامعة على اسئلة الحضور التي تركزت على ايجاد بيئة عمل صحية تحتفي بالانجاز وتكرم التميز.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات