إغلاق متحف الأردن لمدة أسبوع


جراسا -

أعلن مدير عام متحف الأردن المهندس إيهاب عمارين، أن المتحف سيستمر بإغلاق أبوابه أمام الزوار لمدة أسبوع اعتبارا من يوم غد الأحد، وذلك بعد ظهور نتائج ايجابية لفحوصات اثنين من كادر المتحف بفيروس كورونا.

وبين عمارين اليوم السبت، أن المتحف كان قد بدأ بإجراءات الغلق والتعقيم اعتباراً من يوم الثلاثاء الماضي وذلك بعد ظهور نتيجة ايجابية لدى إحدى العاملات المنتديات للعمل في المتحف.

وقال إنه جرى توجيه تعليمات للكوادر العاملة حسب البروتوكول المتبع والإجراءات التي يجب اتخاذها في حال ظهور حالة مصابة بفيروس كورونا في احد المؤسسات، وتم التأكيد على الكوادر بالالتزام بالشروط الصحية أثناء تواجدهم في منازلهم وضرورة عمل الفحص اللازم لمن يشعر بوجود أعراض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات