روان بن حسين في أزمة مع القضاء البريطاني


جراسا -

تواجه عارضة الأزياء والبلوجر الكويتية روان بن حسين الشهيرة بـ "بروك شيلدز الكويت"، تهمة الاعتقال بعد تغيبها في المثول أمام المحكمة في قضية الاعتداء على زوجها السابق.

اتُهمت البلوجر الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي روان بن حسين، 23 عامًا، والتي لديها خمسة ملايين متابع على إنستجرام، بمهاجمة طليقها محمد يوسف ميجاريف في هايد بارك بلندن في يونيو الماضي.

وبحسب القضية، كانت قد أضرت بقميص رجل الأعمال الليبي قيمته 200 جنيه إسترليني، وكان من المقرر أن تمثل روان، الحاصلة على شهادة في القانون من جامعة كينجز كوليدج لندن، أمام محكمة وستمنستر الابتدائية بتهمة الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي.

ولكن تم إخبار القضاة أنها لم تتمكن من الحضور لأنها كانت تحضر في محكمة الأسرة في دبي، وأصدر رئيس مجلس الإدارة ديان لينان مذكرة توقيف لدراستها للقانون.

وكانت روان التي تعيش في فيتزروفيا، وسط لندن ، تعمل أيضًا على الحصول على رخصة طيارها الخاص من أكاديمية أكسفورد للطيران.

وفي مقابلة عام 2018 ، قالت بن حسين أثناء إقامتها في لوس أنجلوس، قالت عن شعبيتها على إستجرام: "لدي الكثير من المتابعين لأن لدي أسلوب حياة ممتع.. أعمل في كلية الحقوق بدوام كامل والطيران بدوام جزئي".

وتابعت: "بالنسبة لي ، التعليم يأتي أولًا، سواء كان لديك الكثير من المال أم لا ، فأنت لا شيء بدون تعليم، طوال حياتي عملت كثيرًا للحصول على درجات جيدة في المدرسة الثانوية للمجيء إلى لندن والدراسة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات