إصابة 30 شخصا بانفجار انبوب ناقل للغاز جنوبي العراق (فيديو)


جراسا -

أصيب 30 شخصاً بانفجار انبوب ناقل للغاز في محافظة المثنى، فيما وجه محافظ المثنى أحمد منفي بتشكيل لجنة تحقيقية بملابسات الانفجار.

وقال منفي في تصريح صحفي إنه "أوعز بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن انفجار أنبوب الغاز"، مبيناً ان "مدير شرطة المحافظة ومعاون شؤون الغاز في وزارة النفط والمعنيين من جهة الأدلة الجنائية متواجدون حالياً في موقع الانفجار وسيتم الإعلان بعد ساعات عن نتائج هذا الانفجار".

وأشار إلى أن "فريقاً من بغداد وصل للمحافظة لمعرفة ملابسات انفجار أنبوب الغاز"، مؤكداً أن "هذا المشروع جديد وكامل من جميع المواصفات".

وأضاف أن "الجرحى الموجودين في المستشفى المثنى التعليمي، 30 منهم حالتهم مستقرة ،وهناك أربعة آخرون حالتهم حرجة".

وكان مصدر أمني قد أفاد في وقت سابق من اليوم بإصابة أكثر من 25 شخصاً بانفجار أنبوب ناقل للغاز في المثنى".


وأضاف أن "من بين ضحايا الانفجار عناصر من الحشد الشعبي بسبب قرب مقرهم من الأنبوب"، لافتاً إلى أن "فرق الدفاع المدني ما زالت مستمرة بإخماد الحريق مع إيقاف ضخ الغاز بالأنبوب الذي ينقل الغاز من البصرة إلى جميع المحافظات الأخرى".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات