لاعب الوحدات الأسبق نصر قنديل في ذمة الله


جراسا -

نعى نادي الوحدات ، الجمعة ، نجم النادي في حقبة السبعينيات نصر قنديل.

ونصر هو احد 3 اشقاء لعبوا للوحدات ، حيث لعب للنادي شقيقاه المرحوم جلال ، ووليد.

ونصر هو الأخ الأكبر لعب خلال عقد الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي وكان أحد المهاجمين الذين يشهد لهم بالقدرة على دك مرمى الخصوم بشكل شرس ، حيث يعتبر أكثر لاعبي الوحدات بقاء في ملاعب الكرة .. علماً بأنه إعتزل اللعب في سن الـ (36).

وكان نصر في تلك الفترة  وما يزال أحد الذين لم ولن تمر على كرة القدم الاردنية لاعباً يملك قدراته الفائقة على التعاطي مع مرمى الخصوم ، إذ كانت إبداعاته تزداد كلما كبر في العمر.

ويسجل لنصر قنديل أنه أول لاعب وحداتي يحزر هدفاً لفريقه في بطولة الدوري عام (1976) كما كان أول لاعب وحداتي ينال لقب هداف الدوري وذلك في ذات الموسم برصيد (11) هدفاً في (10) مباريات خاضها الوحدات في هذه البطولة وهي نسبة تهديفية عالية جداً مقارنة مع المطروح حالياً في سوق الهدافين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات