الضمان: رفع مخصصات سلف المتقاعدين بمقدار 15 مليون دينار


جراسا -

وافق مجلس إدارة المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي برئاسة وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الإستثمار الدكتور معن القطامين على رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان الاجتماعي ليصبح (100) مليون بدلاً من (85) مليون دينار، أي بزيادة مقدارها (15) مليون دينار.


وأوضحت وزارة العمل في بيان وصل "جراسا"، اليوم الجمعة، أن زيادة مخصصات سلف متقاعدي الضمان (15) مليون دينار جاء لغايات تعزيز القدرات المالية للمتقاعدين خصوصاً في ضوء التداعيات المرتبطة بجائحة كورونا، وتمكينهم أيضاً من تلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم، الاستهلاكية منها والاستثمارية.


من جهتها، لفتت المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي أن الأولوية في صرف سلف المتقاعدين ستكون للمتقاعدين الذين يتقدموا بطلب السلفة لأول مره وفقا لأسس جديدة سيعلن عنها لاحقاً، مؤكدةً أن المتقاعد بإمكانه التقدم بطلب الحصول على السلفة من خلال الاتصال على مركز الاتصال الموحد (117117).



تعليقات القراء

ابراهيم الكرك
نتمنى على معالي رئيس مجلس ادارة الضمان ان يكون له بصمه ويعمل معروف معنا نحن المتقاعدين بأن يلغي نسبة المرابحه نهائيا وتصبح صفر لنستطيع ان نأخذ القرض بدون فائده ... وهو على قده
30-10-2020 08:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات