نيللي مقدسي : الجمهور يفضل مشاهدة الرومانسيات


جراسا -

قالت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي "ان كثرة المطربات على الساحة لا تعنيها لان البقاء في النهاية للاصلح مشيرة الي ان الجمهور قادر على اختيار ما يلائمه ومعرفة الأصيل من الدخيل.
 

ورأت نيللي أن الفنان ليس حراً في ان يعيش ويغني على ذوقه".

وقالت: "لا بد من مراعاة ذوق الجمهور وان يكون الفنان قدوة له في سلوكيته وتصرفه، لذلك أتريث كثيراً قبل إصدار اي أُغنية مؤكدة أن الجمهور يفضل مشاهدة الرومانسيات على الإباحيات".

كما نفت نيللي مقدسي "ان تكون شركة روتانا قد استغنت عنها مؤكدة انها حاولت إعادتها اكثر من مرة الا انه لم توافق علي العرض المقدم اليها مع احترامها الشديد للشركة".

وتضيف قائلة: "عدت الى روتانا بعد أن فسخنا العقد أول مرة على أساس أنهم سيفتحون مجالات أوسع لانتشار الكليبات لكني اكتشفت أن الواقع مختلف عمّا كانوا يدّعون، طبعاً هذه سياسة الشركة وهم أحرار فيما يقرّرونه ويجدونه مناسباً لهم، لكني وجدت أن الأمر لا يناسبني، فانسحبت من جديد".

وتتابع نيللي: "اذاعة الكليبات حصريا على روتانا هو ما جعلني أتركهم في المرة الاولى، ففي رأيي الكليب أساسي لانتشار الفنان، وإذا كان بعض الفنانين يرون ان نجاح روتانا كمحطة كافٍ بالنسبة إليهم، فهو ليس كذلك بالنسبة ليّ، لأن المزيد من الإنتشار على كل المحطات هو الذي يهمني بالدرجة الأولى.. لكلّ منا وجهة نظر، وهذا لا يعني أن هناك خلافاً جذرياً بيننا، والدليل ان كليباتي تعرض على شاشتهم، كذلك أخباري ونشاطي الفني".

واعترفت نيللي "ان نجاح أي فنان لا بدّ ان يساعده وجود شركة إنتاج الا ان ذلك لا يعني أنه لا يمكن للفنان أن ينجح دون شركة إنتاج لان النجاح يكمن في الأعمال التي يقدمها أما دور شركة الإنتاج فيكمن في مساعدة الفنان وتعزيز انتشاره أكثر، لكن اما اذا كانت هذه الشركة لا تساعده، فلماذا وجودها من الأساس؟".

واعتبرت "ان كثرة المطربات على الساحة لا تعنيها لان البقاء في النهاية للاصلح مشيرة الي ان الجمهور قادر على اختيار ما يلائمه ومعرفة الأصيل من الدخيل". ورأت نيللي "أن الفنان ليس حراً في ان يعيش ويغني على ذوقه".

وقالت: "لا بد من مراعاة ذوق الجمهور وان يكون الفنان قدوة له في سلوكيته وتصرفه، لذلك أتريث كثيراً قبل إصدار اي أُغنية مؤكدة أن الجمهور يفضل مشاهدة الرومانسيات على الإباحيات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات