اقتراح بحظر شامل ليومين بعد الانتخابات


جراسا -

قال رئيس لجنة الصحه في المركز الوطني لحقوق الإنسان، د.ابراهيم البدور، انه يجب اخذ قرار بالحجر يومين بعد يوم الاقتراع للانتخابات البرلمانيه المقرره في العاشر من تشرين ثاني (نوفمبر ) ،وبرر اقتراحه بانه سيكون هناك تجمعات كبيره وخصوصا عند المرشحيين الفائزين في الانتخابات مما يؤدي الى انتشار عالي لفيروس كورونا .

واضاف ،ان هذه التجمعات ستكون بؤر لانتشار الفيروس وستكون هناك خطوره من تفجر ارقام جديده قد تصل لألاف وستكون حياه الفائزين والمهنئين في خطر ،نظراً للاعداد الكبيره التي ستكون متجمعه في مكان واحد والاختلاط سيكون في اعلى مستوى ولن يستطيع اي شخص السيطره وضبط اسس التباعد التي حددتها وزارة الصحه .

وقال ؛ان هذا الاقتراح سيفسد فرحة النجاح للفائزين والمؤازين ولكن ازمة كورونا فرضت علينا اشياء كثيره لا نحبها ولكنها ضروريه للحفاظ على ارواح ممكن لا سمح الله -ان نفقدها وممكن الحفاظ عليها .

واضاف ،انه يمكن تقبل التهاني عن طريق الهاتف او منصات التواصل الاجتماعي التي يتابعها الجميع وان نفرح لفائزينا بدون ايذاء من نحب ان كان من الفائزين او المهنئين .



تعليقات القراء

كلو لمصلحتو
وانت رح تدفع رواتب الناس الي تضررت صح ؟
29-10-2020 12:05 PM
اقتراح
ليش مابكون ٤٥ يوم من بعد الانتخابات
ويكون هناك حظور قوي للجنة الاوبئه في الفحوصات
29-10-2020 08:10 PM
احمد س
الى اقتراح ٢

ول يا رجل بدك تنهي البلد انت؟ ٤٥ يوم حظر بدك هههههههه
30-10-2020 07:05 AM
مواطن ١
اقتراح جميل جدا . يعني بس ياحبذا يكون اربع خميس جمعة سبت افضل لكن ان ترك الحبل على الغارب بعد الانخابات رح تلعبو على ١٠٠٠٠٠ الف حالة في يوم واحد . من كثر المهنيئن لحظرات النواب
30-10-2020 08:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات