مي عز الدين تحذر جمهورها


جراسا -

مع بدء العد التنازلي لعرض مسلسل "خيط حرير"، كشفت بطلة العمل الفنانة مي عز الدين عن الإعلان التشويقي الرسمي، الذي زاد من غموض أحداث المسلسل، وهو ما عبرت عنه مي بتعليق مثير لخطف أنظار جمهورها منذ الدقيقة الأولى.

ونشرت الفنانة المصرية مي عز الدين، الإعلان التشويقي الجديد لمسلسها "خيط حرير" عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وعلقت عليه محذرة جمهورها بقولها: "الموضوع شكله كبير والحدوتة خيوطها كتير وعايزة تركيز".

وتدور أحداث المسلسل في 35 حلقة، في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته مع الفنانة مي عز الدين كل من محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان، وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

ويعتبر مسلسل "خيط حرير" العمل الرابع الذي يجمع مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سويا مسلسل "حالة عشق" عام 2015، ومسلسل "رسايل" عام 2018، ومسلسل "وعد" عام 2016، والثالث مع مؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك.



تعليقات القراء

ابو الفوازير
ابتعرفي تقولي ( خيط حرير على حيط خليل ) 10 مرات
رد بواسطة حزيرة
بعرف اقول بطتكوا بطت بطن بطتنا وبطتنا بدها تبط بطن بطتكوا مثل ما بطتكوا بطت بطن بطتنا
رد بواسطة ابو الفوازير
آه لقيت البطبطة
واقوى لو ما انتش بعيد
ضحكتك فيها كهربا
بابقى زي واحد جديد
حبيبي خدها ومني ليك
مشتريك آه مشتريك
فوق ما تتصور كمان
والوحيد ولا ليك شريك
لو انا هوصفك اوصف ايه
عُقد فُل ابيض وفيه
قلب بيدلدق حنان
مِـلكي بقى وانا أدرى بيه
آه لقيت البطبطة
رد بواسطة حسبن الجسمي
اشكرك سعادتك
29-10-2020 09:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات