زوجان فلسطينيان يلغيان حفل زفافهما ويتبرعان بتكاليفه


جراسا -

ألغى زوجان فلسطينيان حفل زفافهما، ووزعا أكثر من 400 طرد غذائي، للعائلات المحتاجة.

انتشرت عبر موقع أردني على "تويتر" صور للزوجين أنس وريهام اغبارية مع السلل الغذائية، حيث أنهما قاما بهذه الخطوة تفاديا لانتشار كورونا.

وقررا في ظل هذه الأوضاع الصعبة، أن يوزعا حصصا غذائية للأسر المحتاجة، بدلا من دفع تكاليف العرس الكبيرة.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله، اليوم الثلاثاء، تسجيل 4 وفيات و576 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، و389 حالة تعاف جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة في التقرير اليومي حول الحالة الوبائية في فلسطين، أن نسبة التعافي من الفيروس بلغت 88.2%، في حين بلغت نسبة الإصابات النشطة 11%، ونسبة الوفيات 0.8% من مجمل الإصابات.

وتوزعت الإصابات في المحافظات على النحو التالي: الخليل 64، نابلس 88، بيت لحم 34، قلقيلية 4، رام الله والبيرة 42، جنين 37، أريحا والأغوار 22، سلفيت 17، طولكرم 38، قطاع غزة 199، ضواحي القدس 27.

ولفتت الوزارة إلى وجود 40 مريضاً في غرف العناية المكثفة، منهم 6 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات