معاقبة شاب اغتصب طفلة عمرها 7 أعوام (صور فيديو)


جراسا -

لقن أهالي إحدى القرى المصرية، شابًا ”علقة ساخنة“ بعدما أقدم على استدراج طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام وهتك عرضها في محافظة القليوبية شمال البلاد.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من الأهالي يفيد بضبط ”مجدي“ (39 عاما) أثناء اعتدائه جنسيا على الطفلة ”دعاء“ (7 أعوام) بعدما سمعوها تصرخ وتستغيث بالأهالي.

وتمكن الأهالي من ضبط المتهم وخلعوا ملابسه وقيدوه في عمود وانهالوا عليه بالضرب المبرح، وكادوا يفتكون به، لولا أن جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وسط حالة من الغضب بين الأهالي الذين طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة عليه.

وشوهد في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من المواطنين يسيرون خلف الشاب المتهم وهو مقتاد لقسم الشرطة، وأثناء ذلك طالبت السيدات من رجال الشرطة في الشوارع بتأديبه وتلقينه درسًا لا ينساه ليكون عبرة لغيره.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة تعيش مع والدتها وشقيقتها، وأن المتهم يعيش معهن في المنزل نفسه، واستدرج الطفلة إلى الطابق الخامس واعتدى عليها حتى صرخت، وتجمع الأهالي وانهالوا عليه بالضرب المبرح.

وعلى الفور تم نقل الطفلة إلى مستشفى التقوي بأبو زعبل؛ للكشف عليها وعمل تقرير طبي بحالتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات