الكويت .. طعن سيدة مصرية على إثر تشابه وجوه


جراسا -

تعرضت مقيمة مصرية في الكويت للطعن من قبل أحد مواطنيها، بعد إجبارها على التوقف بأحد الشوارع وتسديد عدة طعنات لها؛ بعد اختلاط الأمر لديه واعتقاده أنها طليقته.

ووقعت الحادثة، يوم الثلاثاء، بعد توجه السيدة المصرية إلى مستشفى الصباح لزيارة زوجها المريض، ليجبرها الجاني على التوقف وينهال عليها بثلاث طعنات في الوجه، كادت أن تتسبب إحداها ببتر لسانها.

ونقلت صحيفة ”الأنباء“ الكويتية عن مصدر أمني قوله: ”إنه تم ضبط الجاني، وهو في بداية عقده الثالث، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه؛ بتهمة الشروع في القتل، في حين نُقلت المجني عليها إلى المستشفى، وتم إجراء عدة عمليات لها في الوجه“.

وكشف المصدر عن نتائج التحقيقات الأولية مع الجاني، الذي زعم ”أنه أقدم على طعن مواطنته نظرا لتشابه الحجاب الذي كانت ترتديه المجني عليها مع حجاب طليقته، وهو الذي دفعه إلى إجبارها على التوقف، في دوار الشيراتون، وتسديد عدة طعنات لها“، وفق أقواله.

ويبلغ عدد الجالية المصرية في الكويت نحو 600 ألف نسمة، وتُعتبر أكبر جالية عربية في البلد الخليجي الذي يقطنه نحو أربعة ملايين و700 ألف شخص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات